نصائح وافكار للسفر الي المانيا

أفضل الطرق لتخطيط رحلة إلى ألمانيا - افكار

متطلبات التأشيرة

يجب أن تتأكد من أن جنسيتك تسمح لك باستخراج تأشيرة إلى ألمانيا أم لا فزيارة ألمانيا و البقاء فيها لمدة طويلة هما أمران مختلفان تمام و لكل منهما متطلبات خاصة وعموما يجب عليك الحصول علي الشنغن من احدي السفارات الالمانية

الدخول و التجول في ألمانيا

هناك بعض شركات الطيران توفر تذاكر رخيصة للدخول إلى ألمانيا فعليك أن تبحث عن ذلك كي توفر مزيدا من المال و لو كنت تخطط للتجول في ألمانيا فاستئجار سيارة هناك ليس غاليا كما أن وسائل المواصلات العامة هناك متوفرة و رخيصة.

الأموال و العملة في ألمانيا

تستخدم ألمانيا عملة اليورو كعملة رسمية و يمكن لك أن تستبدل عملتك بهذه العملة بسهولة من المصارف الألمانية أو المطارات أو محطات السكك الحديدية أو الفنادق الكبيرة او حتي من بلدك !

متى تسافر إلى ألمانيا

أفضل أوقات السفر إلى ألمانيا في شهور فصل الصيف لأن الطقس يكون رائعا في هذه الفترة دافئا و مشمسا و أفضل مكان في ألمانيا هو جنوبها كما أن فصل الخريف كذلك يكون مميزا و خاصة لو قمت بزيارة المناطق الريفية.

الإقامة 

هناك العديد من فنادق الشباب و مرافق الأسرة و الإفطار التي تقدم خدمات مناسبة و نظيفة بأسعار معقولة كما يجب عليك ألا تحضر معك ملابس كثيرة لن تقوم باستخدامها أو أدوات تقنية ستجعل إقامتك هناك أكثر صعوبة وهناك فنادق رخيصة وفنادق غالية فقط حدد ميزانيتك وقم بالبحث عن مايناسبك .

للمزيد من المواضيع المشابهه تصفح المدونة ... مدونة سياحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق