أفضل الأماكن للزيارة في ايرلندا

أفضل الأماكن للزيارة في ايرلندا

- كيري Kerry

يقع إقليم كيري داخل مقاطعة مونستر والمدينة الرئيسية فيه هي ترالي لكن أكثر مدنه أهمية هي مدينة كيلاراني التي تحتوي على مجموعة من البحيرات الطبيعية المذهلة كما يقع فيها منتزه كيلاراني الجبلي الوطني.

- كورك Cork

هو الإقليم الغربي والأكبر حجما في مقاطعة مونستر و المنطقة معروفة باسم الإقليم الثائر بعد الدور الذي لعبه أثناء حرب الاستقلال الأيرلندية و هي مشهورة بمناظرها الطبيعية الخلابة التي تعد من أهم مناطق الجذب السياحي في البلاد فتوجد هنا العديد من النباتات الاستوائية و حدائق إيطالية جميلة و برج مارتيلو المميز كما توجد به العديد من الحيوانات.

- كيلكيني Kilkenny

توجد بها أكبر قلعة حجرية التي تعد نقطة مركزية للمدينة لما يزيد على 800 عام و تتميز كذلك بالتنوع الثقافي فيها و المهرجانات الفنية الصيفية.

- جالواي Galway

هي مدينة ترجع إلى العصور الوسطى في الساحل الغربي لايرلندا و التي تقبع فوق نهر كوريب بين بحيرة كوريب و خليج كوريب و تعد من أجمل الأماكن التي ينصح بزيارتها و هي تشتهر بفنها المعماري العتيق و مشاهد الثقافة و الفن المتنوعة فيها و أفضل طريقة لاستكشاف المنطقة عن طريق استقلال القوارب.

- الجسور العملاقة Giants Causeway

تقع في إقليم أنتريم و هو عبارة عن عواميد مبنية من حجر البازلت الطبيعي بسبب إنفجار بركاني قديم و هو منضم لمنظمة اليونسكو للتراث العالمي و كذلك يعد محمية طبيعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق