فيزا دخول إكوادور | تأشيرة إكوادور

فيزا دخول إكوادور | تأشيرة إكوادور

تتميز جمهورية إكوادور بأنها لا تطلب أي متطلبات للدخول على أرضها و لا حتى تأشيرة للدخول فهي تسمح لمعظم مواطني دول العالم ممن يحملون معظم الجنسيات بالدخول إلى أراضي الدولة مجانا لمدة لا تزيد على التسعين يوما.

و على هذا فإن جميع مواطني الدول العربية يمكن لهم الدخول إلى جمهورية إكوادور بدون تأشيرة دخول لكن يجب على أي شخص يدخل إلى أراضي الدولة أن يحمل معه جواز سفر يصلح للاستخدام لمدة ستة شهور كحد أدنى.

لم تذكر الدولة أية شروط أخرى أو متطلبات من وثائق و مستندات أو غطاء نقدي أو تأمين طبي من الزائر الأجنبي الذي يرغب في دخول البلاد لكن على أية حال فإنه يجب على الزائر الأجنبي أن كون مجهزا نفسه بحجز في أحد الفنادق أو أماكن الإقامة التي تنتشر في البلاد و معه أموال كافية لكي يستطيع صرفها على متطلباته هناك من مأكولات و مشروبات و الذهاب إلى الأماكن الترفيهية العامة و ما يكفيه من أجل رحلة عودته إلى بلاده بعد انقضاء فترة إقامته.

توجد فقط تسع دول هي التي تطلب دولة إكوادور من مواطنيها أن يقوموا باستخراج تأشيرة دخول ليمكنهم زيارة البلاد و هي دول أفغانستان و بنغلاديش و الصين و إرتريا و كينيا و نيبال و نيجيريا و باكستان و الصومال و على هذا فإنه يتطلب من هذه الدول أن تقوم بالإجراءات اللازمة في الهيئة الدبلوماسية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق