أجمل المناطق لزيارتها في باتاجونيا patagonia

أجمل المناطق لزيارتها في باتاجونيا patagonia

 باتاجونيا منطقة طبيعية ساحرة تقع في قارة امريكا الجنوبية باتاغونيا تقع في جنوب الارجنتين وتشيلي وهي منطقة مختلف عليها بين الدولتين الا انه هناك اتفاق مبدئي قسم المنطقة الي جزئين جزء ارجنتيني وجزء تابع لتشلي ويزورها السواح يوميا من الدولتين

نهر بريتو مورينو الجليدي Perito Moreno Glacier

يمتد على مسافة 250 كيلو متر مربع من تشكيلات الجليد و هو يعد ثالث أكبر احتياطي للمياه العذبة في العالم و هو جزء من حديقة النهار الجليدية الوطنية في المقاطعة الأرجنتينية في سانتا كروز و هو يوفر منطقة رائعة لمراقبة مشاهد خلابة للجليد.

سيرو فيتزروي Cerro Fitzroy

هي قمة عالية يتم الوصول إليها عن طريق سيارات باتاجونيا للجليد و هي تعد أكثر القمم هناك جاذبية مع قبابها الصخرية التي توفر الفرصة لعشاق التسلق.

لاجونا توري Laguna Torre

يستغرق الوصول إليها تسلقا ما يصل إلى ست ساعات و الطريق مسطح و يوفر مناظر رائعة لقمة سيرو توري على امتداده و خلال فصل الشتاء تتجمد البحيرة و تغطى بكتل جليدية.

إسكوريال Escorial

هو نهر من الحمم الجافة التي أتت من البركان إلى البحيرة و هي تقع قريبا من لاجونا فيردي و أفضل الأوقات لزيارتها في فصلي الصيف و الربيع.

نهر أوبسالا الجليدي Upsala Glacier

يمكن زيارته عن طريق استقلال طوافة ببدء الانطلاق في الصباح و الرجوع في المساء و على الرغم من أن الطوافات ليست رخيصة إلا إنها تستحق لمشاهدة النهر الجليدي الخلاب.

حديقة نهويل وابي الوطنية Nahuel Huapi National Park

تقع قريبة من جبال الإنديز و توجد بها سبع بحيرات و ترتبط بنهري ليماي و ترافولس.

استمتع بقراءة المزيد في مدونة سياحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق