اوروبا كما يجب ان تراها

اوروبا كما يجب ان تراها

 

1- باريس Paris

باريس هي أوروبا المثالية هناك برج إيفل ونوتردام، شارع الشانزليزيه، وأكبر تركيز من أعظم الفنون في العالم في متحف اللوفر، أورساي، بومبيدو، والعشرات من المتاحف الأخرى، ولكن التجربة الباريسية الحقيقي هى الجلوس في مقهى أو حانة، والتسوق أسفل الشوارع الكبرى والساحات، والتمشي على طول نهر السين. وتتمتع بكل الكليشيهات باريزيان في كل مكان من مونمارتر إلى ماريه

2- روما Rome

مدينة كبيرة جدا. يزور روما الفاتيكان بأعمال غير عادية للفن، حكمت أوروبا وخارجها، والرموز مثل الكولوسيوم لا تزال تقف شواهد على قرون من الروعة، كما تفعل الأعاجيب الفنية في معرض بورغس أو متاحف الكابيتول.

3- لندن London

ان كان لاوربا ثروة فهى من لندن. انها أكبر وأغنى مدينة في القارة وحقيقة أن هناك دائما شيئا جديدا للمعرفة والخبرة. هناك دائما بيغ بن ومعالم أخرى مثل برج لندن، وقصر باكنغهام وكنيسة وستمنستر، والمعارض على مدار السنة في تيت مودرن، والمتحف البريطاني، والمتحف الوطني، ولكن أيضا رموز جديدة مثل ناطحة سحاب الخيارة وأطول مبنى في القارة، اينما تذهب دائما تجد مدينة مزدهرة باستمرار ورائدة عالميا في مجال الفن والإبداع

4-  فينيسيا VENICE

أغنى مدينة وعاصمة تجارية في العالم انها موطن لأروع المساكن الخاصة والقصور الرائعة أسفل سلسلة رومانسية من القنوات التي تجعلها من مدن العالم الأكثر جمالا ومدينة واحدة في العالم التي يمكن وصفها بأنها حقا فريدة من نوعها. 
الخليط السحري من عصر النهضة، والبيزنطية والقوطية والباروك والفن والعمارة، والابداع المعاصر داخل متحف غوغنهايم بيغي.

5- فلورينس FLORENCE

هذه المدينة الفنية هى متحف في الهواء الطلق وستحصل على درس التاريخ حتى لو لم تخطوا اى من متاحفها ولكن لا ينبغي لأحد أن لا يدخل أوفيزي،من روائع ليوناردو دا فينشي، ورافاييل، مايكل أنجلو، و أسماء أخرى كبيرة في تاريخ الفن. هي مدينة جميلة رومانسية.

6- امستردام AMSTERDAM

من خلال فن المتاحف في أمستردام. متحف ريجكس ديه روائع رامبرانت، و هناك متحف كامل مخصص لفان جوخ، واحدة من أروع الفنانين في كل العصور. 
منزل آن فرانك يذكرك بأحلك فترة في تاريخ البشرية، وانه النصب التذكاري الأكثر عاطفية من كل من النصب التذكارية والمتاحف المحرقة في جميع أنحاء العالم. 

7- اثينا ATHENS

بعض المسافرين تتوقعا مدينة قديمة تماما ولكن بحلول حي بلاكا القديمة والأكروبوليس مسقط رأس الديمقراطية، ويمكن الحصول على وثيقة لبعض من عجائب الدنيا القديمة الأروع. هناك البارثينون والكنوز داخل متحف الأكروبوليس (منزل المعاصرة الجميلة لمجموعة مذهلة قديمة)، والمتحف الأثري الوطني تأوي القطع الأثرية الأكثر أهمية من اليونان القديمة. فقط لهذا يجب أن تكون العاصمة اليونانية الأسطورية على خط سير أي شخص مسافر لاوربا

8- برشلونة BARCELONA

برشلونة مبتكرة تجسد أوروبا المعاصرة، جوهرة الحضارة التي تقدر الماضي ولكن تحتضن المستقبل بقوة انها مدينة ذات روح مستقلة، وأكثر من أي نصب أو متحف، عامل الجذب الرئيسي هو المدينة نفسها.

دخول التحفة الثانية غاودي بعد كنيسة العائلة المقدسة، حديقة غويل، مثل دخول أرض الخيال، تشهد بعض الهندسة المعمارية الأكثر تفردا في العالم. ولكن على الرغم من هذه المدينة الإبداعية هو الأكثر شهرة لغاودي، وكان أيضا موطن لبيكاسو وهناك متحف مخصص لأقرب أعماله. في حين تشمل المعالم المعاصرة برج Agbar 

9- لشبونة LISBON

هذه العاصمة الأطلسية معظمها مشمس يجعلك تشعر أنك على حافة القارة وأصبحت لشبونة بوابة إلى أوروبا من الشرق. لشبونة هو أيضا أفضل مكان في العالم لفن الرسم على البلاط في واحد من متاحف البلاط والعديد من المواقع الأثرية في جميع أنحاء المدينة، ولكن ربما الجذب الأكبر من جميع جهه العاصمة الخلابة في أوروبا، من المدرجات التى تخدم النقاط بالمرصاد.
تشتمل معالم الجذب المعاصرة على بيراردو وتصميم الأزياء والمتاحف، فضلا عن محطة أورينت سانتياغو كالاترافا التصميم.

10- مدريد Madrid

لعشاق الفن مدريد هو وجهة لا تفوت هو أفضل مكان لرؤية روائع سلفادور دالي وبيكاسو وميرو، ويغطي فترات كبيرة من الفن الأوروبي، والتي تبين أعمال مثل روبنز، دورر، ومونيه. 
الحياة شوارع مدريد في كوكا، أسفل غران فيا، وعلى الساحات مثل بلازا مايور. و في مطعم تاباس، و في مقهى في الهواء الطلق على الساحة، 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق