أفضل شواطئ البحر الكاريبي Caribbean

أفضل شواطئ البحر الكاريبي Caribbean

- رم بوينت في جزيرة كايمان Rum Point, Cayman Islands

يقع في الساحل الشمالي من جراند كايمان و يمكن فيه ممارسة العديد من الأنشطة الشاطئية مثل السباحة بأنبوب التنفس و لعب الكرة الطائرة كما توجد به عدة مطاعم و مقاهي.

- الخليج الضحل في أنغيلا Shoal Bay in Anguilla

يقع في الشمال الشرقي من ساحل أنغيلا و هو يعد من الشواطئ الغالية و هو من الأماكن المرغوب في زيارتها نظرا لجوه النقي و مفاتنه القريبة و فيه يمكن الإقامة في أكواخ على الشاطئ و الاستمتاع بالمأكولات المحلية و يمكن استئجار أنبوب تنفس للسباحة به.

- شاطئ السبعة أميال في جامايكا Seven Mile Beach in Jamaica

يتميز الشاطئ برماله السمراء و منارته التي تضيء لاستقبال زواره و يمكن فيه ممارسة رياضة الغوص أو السباحة بأنبوب التنفس و ركوب الأمواج و القوارب.

شاطئ كران في باربادوس Crane Beach in Barbados

يقع في شرق ساحل باربادوس و يوفر رحلة مريحة على شاطئ البحر لكن البحر ليس مناسبا للجميع فهو مناسب فقط لمن يستطيعون ممارسة رياضة ركوب الأمواج كما يوجد في شاطئه مطعم يقدم المأكولات البحرية الطازجة.

- خليج ترنك في سانت جونس Trunk Bay in St. Johns

يتناسب كثيرا مع عشاق ممارسة المغامرات تحت الماء من السباحة بأنبوب التنفس أو الغطس فيوجد فيه طريق طويل يمتد تحت المياه مع علامات إرشادية و توجد على الشاطئ العديد من الوسائل الممتعة و الترفيهية مثل وجود مقصف لبيع المستلزمات و مراحيض و كذلك منقذين جاهزين للمساعدة و العديد من الألعاب الشاطئية.

للمزيد تصفح قسم جزر حول العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق