فيزا دخول موريشيوس | تأشيرة موريشيوس

فيزا دخول موريشيوس | تأشيرة موريشيوس

أي مواطن يحمل جنسية أجنبية يجب عليه أن يقوم باستخراج تأشيرة دخول إلى موريشيوس إلا إن كان من مواطني الدول التي يسمح لها بدخول أراضي البلاد بدون تأشيرة دخول.

توجد العديد من الدول يسمح لمواطنيها بدخول أراضي دولة موريشيوس بدون تأشيرة دخول و تسمح لهم بالبقاء في موريشيوس لمدة لا تزيد على التسعين يوما و توجد بعض الدول الأخرى التي يتم السماح لمواطنيها بالبقاء في الدولة لمدة ستين يوما و أخرى يتم السماح لمواطنيها بالبقاء في البلاد لمدة أربعة عشر يوما فقط.

و يجب على أي شخص يرغب في دخول البلاد أن يحمل معه إثباتا بغطاء نقدي يكفي مصروفاته طوال فترة إقامته في موريشيوس و تأكيد بحجز في أحد الفنادق و وثيقة تثبت مغادرته للبلاد مثل تذكرة عودة.

توجد بعض الدول العربية التي يتطلب لمواطنيها استخراج تأشيرة و هي دول العراق و ليبيا و و السودان و سوريا و اليمن كما توجد بعض الدول العربية التي يتم السماح لمواطنيها بالبقاء في البلاد بدون تأشيرة لمدة تسعين يوما و هي دول مصر و البحرين و الكويت و عمان و قطر و السعودية و تونس.

و يتم السماح لبعض الدول العربية بالبقاء في الدولة لمدة لا تزيد على الأربع و العشرين ساعة إذا توقفوا في البلاد في طريقهم لبلاد أخرى و هي دول العراق و ليبيا و السودان و اليمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق