أجمل الأماكن السياحية لزيارتها في هولندا

أجمل الأماكن السياحية لزيارتها في هولندا 


حديقة هوج فيلوفي الوطنية Hoge Veluwe National Park

هي أكبر حديقة وطنية في هولندا و هي موطن أجمل المناظر الطبيعية فيها و توجد فيها العديد من الحيوانات و مناطق الغابات و تتميز الحديقة بالهدوء و بأنها مكانا مثاليا لمشاهدة الحياة البرية فيها.

منطقة جوردان في أمستردام Jordaan District, Amsterdam

تعد الطريقة المثلى لاستكشاف امستردام عن طريق الطائرة و هي رخيصة و تعد المدينة مشهورة بمتاجرها و مقاهيها إلا أن فيها أيضا مناطق جمال خفية مثل منطقة جوردان و قد أصبحت من أكثر المناطق الغالية بعد سكن الطبقة العاملة فيها و شوارعها تشبه المتاهة مع اصطفاف المقاهي فيها و معارض الفن و متاجر تبيع أحسن الأزياء.

أوتريخت Utrecht

هي أقدم مدينة في هولندا كما أنها أكثر مدنها جاذبية و ترحابا بالضيوف و تقع فيها ساحات ترجع إلى العصور الوسطى و عناصر مصممة على التصميم القوطي و ممرات دائرية ملتوية.

حدائق كيوكينهوف Keukenhof Gardens

تتميز الحديقة بوجود نبات التيوليب فيها و لذلك ينصح بزيارتها في فصل الربيع للاستمتاع بمشاهدة الزهور الرائعة و هي معروفة باسم حديقة أوروبا و توجد فيها أنها متموجة من البنفسج و الزهور الصفراء و ضفاف من التيوليب الأحمر.

ليدن Leiden

تقع على مسافة 25 ميلا من أمستردام و على الرغم من صغرها فهي مدينة جميلة تقع فيها أقدم جامعة في الدولة و توجد فيها قنوات هادئة و متاحف هامة.

اكتشف المزيد في قسم السياحة في هولندا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق