أجمل الأماكن لزيارتها في تونس

أجمل الأماكن لزيارتها في تونس

مدينة تونس  

أجمل جزء في عاصمة الدولة هي المدينة المسورة العربية القديمة و هي معروفة باسم المدينة و توجد هناك العديد من الأمثلة على الفنون المعمارية العربية و أسواق مفعمة بالحياة تبيع مستلزمات المنازل و حتى الأدوات الذهبية.

الشبيكة Chebika

أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في تونس بعيدة عن المدن و الشبيكة تقع على سفح جبل النجيب و توجد هنا واحات و شلالات مياه جميلة و كهوف و أشجار نخيل و صدوع صخرية.

الحمامات Hammamet

هي قرية صيد محاطة ببساتين الليمون و هي الآن مدينة منتجع مزدهرة مع فنادق متنوعة و توجد بها العديد من الشواطئ الجميلة و المياه الدافئة التي تعد مناسبة لممارسة الرياضات المائية.

سيدي بو سعيد Sidi Bou Said

تقع في أعلى جرف شاهق الارتفاع يطل على البحر المتوسط و توجد بها العديد من المنازل التقليدية المطلية بماء الكلس الأبيض المزينة بأضواء زرقاء وامضة كما توجد بها العديد من المتاجر و الفنادق كما توجد بها شوارع ممهدة بالحصى فيها مقاهي و متاجر فنية و محلات للهدايا.

الصحراء سحارا The Sahara

يمكن للمسافرين الوصول إلى الصحراء من كافة مدن المنتجعات و هي تعد أكبر صحراء و يوجد بها بحر الرمال الشرقية الشهيرة و أفضل طريقة لاستكشافها عن طريق سيارات الجيب أو الجمال و يمكن قضاء الأوقات فيها داخل الخيام.

تصفح المزيد في مدونة سياحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق