أماكن سياحية لزيارتها في جنوب أفريقيا

أماكن لزيارتها في جنوب أفريقيا South Africa

- جبل الطاولة Table Mountain

هو جبل مسطح عال يطل على مدينة كيب و هو وجهة للسياح الذين يقصدون جنوب أفريقيا و هناك خياران للزوار للوصول إلى القمة أولهما استقلال التليفريك و ثانيهما التسلق لمن هم يحبون المغامرة أكثر و سيستمتعون ساعتها بمشاهد المناظر الطبيعية الخلابة من الأعلى.

- جزيرة روبن Robben Island

تبعد سبعة كيلو مترات عن ساحل أفريقيا الجنويبة و هي المكان التي تم سجن المناضل نيلسون مانديلا فيها لمدة 18 عاما و الآن أصبحت مزارا سياحيا توجد فيه متعلقاته الشخصية كما توجد بها قوائم الأطعمة التي كانت تقدم للسجناء.

- حديقة الطريق Garden Route

تمتد على الساحل الجنوبي الشرقي لجنوب أفريقيا و هي تبدأ من خليج موسيل و تنتهي عند نهر العواصف و توجد العديد من المناطق الرائعة التي يمكن التوقف عندها مثل مدينتي كنسينا و أودتشورن كما انها تعد موطنا لحيوانات الدولفين و البحارة و مجموعة من الحيتان المهددة بالانقراض كما توجد فيها العديد من الطيور الملونة الجميلة.

- مدينة كنيسنا Knysna

هي مدينة ساحرة تقع في منتصف حديقة الطريق و هي مكان يستحق الزيارة نظرا لما تتمتع به من مرح و متعة و طعام رائع و هي كانت ملهمة للعديد من الفنانين بسبب مناظرها السحرة و جوها الهادئ كما توجد هنا بحيرة ضحلة رائعة و المدينة معروفة بشروق شمسها الفاتن.

تصفح المزيد عبر قسم السياحة في جنوب افريقيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق