أجمل المناطق في جمهورية الدومنيكيان

أجمل المناطق في جمهورية الدومنيكيان  


بونتا كانا Punta Cana

تقع في المقاطعة الشرقية لجمهورية الدومنيكيان و هي مشهورة بشواطئها التي تواجه المحيطين الأطلنطي و الكاريبي و تقع فيها مجموعة من الفنادق الراقية و أماكن تقدم دورات تدريبية في رياضة الغولف كما توجد فيها العديد من المنتجعات الراقية و العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها و تتميز درجة الحرارة فيها بالاعتدال التي توفر جوا من الاسترخاء على رمال الشواطئ.

مقاطعة سمانا Samana Province

تمتد على خط ساحل المحيط الأطلنطي و توجد فيها العديد من الشواطئ في منطقتها الشمالية و قد تم اكتشافها على يد كريستوفر كولومبوس و يوجد فيها مطار دولي و غابات استوائية و بساتين لجوز الهند و توجد في مياهها حيتان حدباء تجتمع على الساحل من الشهر الأول إلى الشهر الثالث و كذلك توجد حدائق وطنية و خلجان بكر.

الحديقة الوطنية الشرقية Parque Nacional del Este

تعد وجهة ملائمة لعشاق الطبيعة و تعد من أكبر الحدائق البحرية على المحيط الكاريبي و توجد بمياهها حيد بحري من الشعاب المرجانية مع أماكن مذهلة لمحبي ممارسة الغطس مع العديد من الأحياء البحرية كما توجد كذلك العديد من أنواع الطيور و شواطئ بعيدة و غابات استوائية.

جزيرة ساونا Saona Island

هي جزيرة صغيرة تعد جزء من الحديقة الوطنية التي هي أشهر جزء فيها كما توجد فيها مستنقعات لأشجار المنغروف الاستوائية و قرى صغيرة للصيد.

اكتشف المزيد في مدونة سياحة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق