صور لأفضل معالم ماليزيا

صور لأفضل معالم كوالالمبور

بريجي التوأم بتروناس

يعد برجي برتوناس هما ايقونة كوالالمبور البارزة هذه الأيام فهم يظهران في سماء العاصمة الماليزية بشكل واضح يجزء السياح بالرغم من انه مخصص للمكاتب التجارية والشركات.

برج منارة كوالالمبور


منارة كوالالبور تقع في قلب العاصمة وتبعد عن شارع العرب 5 دقائق فقط بأعلى المنارة توجد مناظير لكي تلقي عاملة على المدينة من اعلي بالإضافة لمطعم دوار فاخر بإعلى المنارة ايضا المنارة اصبحت واجهه لممارسة رياضة القفز بالمظلات.

مسجد السلطان عبد الصمد



يقع المسجد في ساحة الاستقلال بالعاصمة كولالمبور وهو يحمل لقب السلطان عبد الصمد الذي بدأ بناء المسجد في عصرة وكان يضم محاكم ماليزيا الرئيسية وهو حاليا يضم مكاتب وزارة الاعلام والثقافة والاتصالات.

ملاهي صن واي لاجون 



تقع في ولاية لانجور على بعد 45 دقيقة من العاصمة كوالالمبور وهي مدينة العاب مائية وملاهي رائعة وشهرية جدا على مستوى شرق اسيا وتناسب جميع الألعاب.

مدينة اكوريا المائية


مدينة الاحياء المائية اكوريا وهي تقع في مركز كوالالمبور للمؤتمرات على عمق 5000 قدم تحت الماء وهي اكبر مدينة احياء مائية تحت الماء في العالم.

حديقة كوالا لمبر للطيور




حديقة رائعة خاصة بالطيور تحتوى الحديقة على أكثر من 3000 نوع مختلف من الطيور وهي تحتوى على 200 بيئة مختلفة لكي تلائم كل نوع من انواع الطيور

المدنية الصينية في كوالالمبور



المدينة الصينية في قلب العاصمة الماليزية تحتفظ بالطابع الصيني الخاص بالجالية الصينية الكبيرة في ماليزيا بما فيها المطاعم الخاصة بالأكل الصيني وطراز المباني الصينية والزينة الخاصة بهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق