بحيرة كومو البحيرة الأكثر شعبية في إيطاليا


بحيرة كومو الأكثر عمقاً و شعبية في إيطاليا 




بحيرة كومو هي البحيرة الأكثر شعبية و شهرة بين بحيرات إيطاليا كما أنها الأكثر عمقاً أيضاً حيث تشكلت علي هيئة حرف (Y) مقلوب مما منحها محيطاً أطول.

تحيط الجبال و التلال البحيرة من كل النواحي وتبدو المنتجعات و الفيلات كنقاط صغيرة تزخرف البحيرة وفد جهزت المناطق حول البحيرة بمسارات للمشي و قوارب رحلات و العديد من الأنشطة المائية.

تأتي شهرة بحيرة كومو من كونها مقصداً رومانسياً مشهوراً كما أنها وجهة معروفة لعشاق التصوير الفوتوغرافي لما تتمتع به من مناظر ساحرة.

موقع بحيرة كومو 

تقع بحيرة كومو في منطقة لومباردي وهي جزء من منطقة البحيرات الإيطالية الشمالية، بين مدينة ميلانو وحدود سويسرا مع طرفها الجنوبي على بعد حوالي 40 كم شمال مدينة ميلانو.



أفضل الأوقات للإستمتاع في بحيرة كومو

أفضل الأوقات للإستمتاع في بحيرة كونو هو فصلي الربيع و الخريف حيث تزدحم البحيرة خلال فصل الصيف بالسياح المحليين الذين يفضلون قضاء عطلة نهاية الأسبوع بها بينما تغلق بعض الخدمات في فصل الشتاء لسقوط الثلج ولا يتبقى سوى ممارسة رياضة التزلج .



وسائل التنقل حول بحيرة كومو 

أفضل طرق التنقل هو استخدام العبارات المائية الصغيرة التي تربط بين القرى و المدن المحيطة بالبحيرة ومن فوق ظهرها سوف تستمتع برؤية المشاهد السياحية للبحيرة ،كما يمكنك أيضاً إستخدام قطار السكة الحديد إذا كنت ترغب في نزهة بين التلال المحيطة ويمكنك أيضاً أن تستأجر سيارة لقيادتها بنفسك إذا رغبت في القيام برحلة إستكسافية لمعالم المكان بمفردك.



مهرجانات بحيرة كومو 

تقام في بحيرة كونو العديد من المهرجانات الصاخبة التي تطلق فيها الألعاب النارية مثل مهرجان سباق التجديف التقليدي الذي يقام في سبتمبر ،ومهرجان تذوق الطعام في الخريف و مهرجان الدراما من يناير إلى أبريل من كل عام.



مناطق يمكنك زيارتها حول بحيرة كومو

-مدينة بيلاجيو- Bellagio

تعرف مدينة بلاجيو بلقب لؤلؤة البحيرة ،ولها موقع متمبز بين فروع البحيرة الثلاثة مما يسهل تواصلها مع بقية المناطق عبر السيارات أو العبارات المائية.

-المدينة ذات الأسوار

تضم بعض المناطق التاريخية والساحات و المقاهي اللطيفة كما يوجد بها مسارات للمشي وتعتبر قاعدة جيدة إذا أخترت السفر بالقطار للإستمتاع بمناظر التلال الرائعة .

-منطقة صناعة الحرير

يمكنك مشاهدة عملية صنع الحرير كاملة في متحف الحرير الذي يرجع تاريخه إلى عام 1900 أو شراء الحرير من العديد من المحلات التجارية.

- فيلا ديستي

في الساحل الغربي وهي الأكثر شهرة بين فيلات بحيرة كومو وهي عبارة عن فندق فخم على شبه جزيرة مشجرة وتضم 161 غرفة فريدة من نوعها .

أنشطة يمكنك القيام بها حول بحيرة كومو 

يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة حول بحيرة كومو في الهواء الطلق مثل ركوب الدراجات الجبلية أو المشي أو ركوب الزوراق و الطيران الشراعي و ركوب الأمواج كذلك يمكنك التزلج على الثلج شتاءًا.

يمكنك أيضاً قراءة هذه الموضوعات عن السياحة في إيطاليا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق