متجر مانور أفضل أماكن التسوق وأشهرها في جينيف



يعتبر التسوق من أحد مقاصد السياحة الرئيسية في سويسرا وفي هذا المقال سوف نعرفك على واحد ٍمن أهم المتاجر التي يمكنك أن تتسوق منها طوال فترة إقامتك .

متجر Manor

يعد متجر "مانور" واحداً من أكبر المتاجر في العاصمة "جينيف" فهو يضم العديد من الأقسام بدءًا من البقالة في الطابق الأرضي مروراً بالهدايا السويسرية الثمينة في الطابق الأول .

يتميز متجر"مانور" بأنه يمزج بين أحدث صيحات الموضة العالمية في مجال الملابس و الإكسسوارات و المجوهرات جنباً إلى جنب مع أحدث المعدات الرياضية و أفخر أدوات المطبخ العالمية ومن أشهر أنواع العطور كهيجو و غوتشي ومارك جاكوبس إلى ألعاب الأطفال .

-ماذا تشتري من "مانور"

لأن سويسرا هي أرض الشيكولاتة بإمتياز فإننا ننصحك أن تشتريها من متجر "مانور"،لكن عليك أن تعرف أن أسعارها تختلف حسب حجمها و الشركة المصنعة و ستجدها في "مانور" بنفس الأسعار المتداولة في بقية المتاجر تقريباً.

كذلك ينصح بشراء كل ما يلزمك من بقالة من متجر "مانور" في الطابق الأرضي فلديهم قسم ضخم من المنتجات المختلفة كالجبن و اللحم و الدواجن و الأسماك التي تخصص لها أماكن خاصة مجهزة بطريقة جيدة.

هذا بالإضافة إلى بعض أنواع الأطعمة و المأكولات الأجنبية القادمة من مختلف الدول.


-صالة الطعام في "مانور" 

لا تقتصر خدمات متجر "مانور" على خدمة بيع السلع و الهدايا ولكن توجد بالمطعم صالة مميزة لتناول الوجبات و المشروبات المتنوعة فتقدم ضمن وجباتها الطعام اليوناني و الهندي و اللحوم الباردة و السلاطات المختلفة و البيتزا و أنواع مختلفة من الحساء الساخن.

أما قائمة المشروبات فتحتوي مزيجاً لطيفاً من عصائر البرتقال و الأناناس المخلوط بالشيكولاته ويمكنك أن تحصل على خدمات المشروبات الباردة دون مساعدة طاقم الضيافة أما المشروبات الساخنة فتطلب حسب الدور.

-خدمات أخرى للعملاء

يقدم "مانور" بعض الخدمات الخاصة التي تجعل من عملية التسوق في المتجر متعة و سلسلة دون أي مشكلات مثل وجود موقف خاص بسيارات العملاء يمكنهم من الإحتفاظ فيه بسياراتهم طوال فترة التسوق تحت حماية أفراد الأمن ،و يقوم المتجر بتوفير تذاكر العروض الخاصة بفروعه كما تغطي جميع أقسامه خدمة الإنترنت وتستقبل إدارة المتجر تقارير التقييم للخدمة و البضائع عبر موقعها على الإنترنت حيث تقوم بالتواصل المباشر مع العملاء للإجابة على استفساراتهم و حل مشكلاتهم.



-كيف تصل إلى متجر "مانور"

يقع المتجر بالقرب من محطة السكة الحديد المركزية 6 ، شارع دي كورنافين ، GE 1201

-أوقات العمل في متجر "مانور"

يعمل متجر "مانور" من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 00.30 إلى 18.45 بينما يعمل يوم الخميس من الساعة 08.30 إلى 20.30 ويوم السبت 08.30 إلى 17.00 و يوم الأحد هو يوم العطلة الرسمية للمتجر.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق