أفضل 3 مطاعم في ألمانيا


اخترنا لكم ثلاث مطاعم في المانيا

 




إذا كنت تخطط لزيارة ألمانيا فلابد أن تلم بأفضل ثلاثة مطاعم حازت على إعجاب الزائرين من قبلك.

1-مطعم Spindler & Klatt
هو أحد المطاعم والأندية الفخمة التي تقع على جانب النهر في مدينة برلين حيث يمكنك أن تستمتع بالأكلات الأسيوية الحارة وأنت تطل على أروع المناظر الطبيعية.

ورغم ان اسم المطعم يبدو وكأنه اسم مؤسسة قانونية أو شركة جادة إلا أن مطعم "سبلندر و كلوت "هو الأشهر الأن في تصنيف المطاعم الألمانية.

يشتهر مطعم سبلندر و كلوت بميزة غرف الطعام الساحرة التي تم تزيين جوانبها بحواشي قطنية ناعمة ووسائد تدفع الزبائن إلى تناول عشائهم بإسترخاء ،بينما نصبت في منتصف الغرفة عدد من المناضد الخشبية السوداء المصممة على الطراز الياباني الحديث.

إذا كان الجو حاراً أثناء تناولك الطعام فننصحك بأن تجلس على المدرجات تحت الستائر البيضاء الممتدة حيث سيكون ذلك أفضل الأماكن مستمتعاً بنغمات DJ أثناء تناولك العشاء.



أنواع الطعام المقدم في سبلندر و كلوت

يتميز مطبخ المطعم بتقديم وجبات آسيوية حريفة و نكهات خاصة مع أطباق مثل شرائح السلمون و الخضار و الباسيل التايلاندي مع الزنجبيل أو لحم الضأن مع الهيل .

كما يتيح المطعم لعملائه إقامة الحفلات الخاصة في أماكن معدة ومجهزة لذلك .


2-مطعم Francais

مطعم "فرانسيز" هو المطعم الحائز على جائزة "نجمة ميشيلان" كأفضل مطعم في فئة الخمس نجوم في فرانكفورت.

ودائما ما يشار إليه بلقب"سيدة فراكنفورت الأولى " كناية عن تفرده وتميزه بين بقية مطاعم المدينة.

حيث يحتل موقعاً متميزاً يطل به عبر شرفات فرنسية واسعة على المدينة المزدحمة 

أنواع الطعام المقدم في مطعم "فرانسيز"

يتميز المطعم بتقديم الأطباق الفرنسية المعروفة بالإضافة إلى أحدث الوجبات المحلية ويستخدم دائماً أفضل المكونات المتوفرة من المحار و الكافيار وأطباق مثل الكمأة مع شربة الكراث والعديد من الأطباق الشهية الأخرى.


3-مطعم East 

دائما ما يردد سكان مدينة "هامبورج" أن مدينة تضم مطعماً مثل "إيست" تستطيع أن توجد لها مكاناً في القمة مع العظماء.

فالمطعم له تصميم أنيق و مظهر خرافي يشبه الحياة الليلية في مدينة "هامبورج" كما أنه يضم غرفاً جانبية تقدم الرعاية الصحية وخدمات الإسترخاء الباذخة .

أما غرفة الطعام الرئيسية فهي على شكل قبو من الطوب المكشوف تغطي سقفه أقواس نصف دائرية تعطي جواً من الدفء و الغموض، ولعشاق تناول الطعام في الهواء الطلق يوجد فناء داخلي يتسم بالهدوء و المظهر الرائق.

أنواع الطعام المقدم في مطعم "إيست

يتميز مطعم إيست بطريقته الفريدة بالجمع بين العناصر الآسيوية والأوروبية لإنشاء تجربة جديدة تماما في الطهي حيث يقدم أطباقاً مثل جراد البحر الأسترالي المشوي على الرمل أو شرائح لحم الغزال مع الزبدة والكزبرة المقلية والبطاطس و الملفوف والتوت البحري.


هذا غير أطباق السوشي المميزة التي تقف بمفردها كأحد المعالم الفريدة في مطعم الشرق أحد أفضل ثلاثة مطاعم في ألمانيا.
هناك تعليق واحد:
  1. لم تقم بوصف الاسعار في كل مطعم

    ردحذف