الاوت ليت في سويسرا Outlet

مجمعات تسوق ”لاندكوارت“في سويسرا

 افضل اوت ليت في سويسرا  Outlet mall

 

مجمعات التسوق “لاندكوارت” في شرق سويسرا تقدم للمتسوقين صفقات جيدة و يوفر أزياءً مرموقة من المتاجر  العالمية .
المتسوقين يمكنهم أن يستمتعوا بأفضل الأسعار لأرقى ماركات الموضة الأوربية و السويسرية في مجمع تسوق “لاندكوارت” الواقع في شرقي سويسرا “غراوبوندن”قرب ليشتنشتاين و شور و كلوستر و دافوس حيث تبعد ساعة وحسب عن مدينة (زيوريخ)، حيث توجد أرقى ماركات الأزياء، تضم أيضاً متاجر “لاندكوارت” أفضل الماركات الرياضية و الأزياء و تقدم عروض خاصة بالرحالة و متسلقي الجبال في “غراوبوندن” ، حيث أن التنقل يكون سهلاً لقرب المواصلات و القطار من مجمع التسوق و وقوعه مباشرةً على الطريق السريع و محطة السكة الحديدية “لاندكوارت”، وكما تقدم تذاكر القطار المجانية لبعض المتسوقين.


وفر الكثير عند أسواق ”لاندكوارت“



أسواق “لاندكوارت”هي من أحدث و أرقى مجمعات التسوق في سويسرا، المتسوقين يمكنهم أن يستمتعوا بتوفير الكثير من الوقت عبر زيارة عدد من أشهر الماركات في مكان واحد مع أفضل الماركات الأوربية  والسويسرية العالمية.
سوق “لاندكوارت” يتبع النموذج الأوربي لذلك بدل أن يكون المجمع في مكان مغلق ،فإن المتاجر مجموعة في مكان واحد مثل قرية لكن بدون ممرات بين المتاجر حيث تكون على خط الشارع المركزي أو ساحة تسوق كبيرة وعلى طرفيها توجد أماكن لركن السيارات.



مجمع تسوق “لاندكوارت”


بعض من أقوى ماركات الموضة في مجمعات لاندكوت مثل:
Barutti, Boggi Milano, Bogner, Calvin Klein Jeans, Calvin Klein Underwear, Desigual, Diesel, Hugo Boss, Jet Set, Lacoste, Levis, Max Mara, McGregor, Napapijri, Navyboot, St Emile, Tom Tailor Kids, Tommy Hilfiger, and Zero. Many further labels are sold in multi-brand stores.

والكثير من الماركات العالمية التي تجدها في المجمعات التجارية. وكما توجدة أيضاً زاوية في المتجر تبيع الأزياء التقليدية التي تكون مكلفة جداً، يجب الأشارة إلى وجود الكثير من العلامات التجارية التي تعتبر من الأكثر مبيعاً في مجال ألبسة الرياضة و تسلق الجبال و التدريب التي تتمتع بشعبية في قسم كبير من سويسرا، و على قائمتها: “بونج،فوكس،مايامايا،نايك،أوكلي، أودلو، كويك سيفر، روكسي، روكا، ويليسنتين، و زيتيسترن”.

التذكارات و الأدوات المنزلية في مجمع " لاندكوارت"


مجمع “لاندكوارت” للتسوق ليس مختصاً في المواد المحلية وحسب، بل بالأضافى فهناك عروض جيدة على قطع القدور، المقلاة ، الزجاجيات، والسكاكين، و الأغطية ، لكن الكثير أيضاً من الماركات تقدم عروض على أصغر القطع التي تجعل من الهدايا السويسرية التذكارية أكثر فائدة بدلاً من أجراس الأبقار أو ساعة الواقواق البلاستيكية المنتجة في آسيا.
“فينغر” هي علامة تجارية مشهورة في سويسرا تصنع سكاكين حربية و تقدم الكثير من الأصناف الراقية تباع هنا، بالأضافة إلى "دابيلو أم أف" التي تنتج الكثير من مواد الستينلسستيل و "كون ريكون"التي تنتج أدوات المطبخ وكما يشمل المجمع العديد من الماركات التجارية مثل "أميفا ، باسيتي ، هوم آند كوك، لو كريسيت، موڤ وشولسبيرغ".

المطاعم في أسواق لاندكوارت


عادةً ما يكون الطعام أو الشراب في مجمعات التسوق مخيباً للآمال. لكن, كما هي الماركات في مجمعات لاندكوارت, تصنف المطاعم هنا أيضاً بكونها فوق المعتاد أيضاً. المطعم الرئيسي "مارغواكس", حيث يقدم طعام ذات نوعية غير متوقعة في مجمعات التسوق.
للأسف, تتبع الأسعار في المطاعم المعايير السويسرية و ليس صفقات الأسواق.
خيارت الطعام المتنوعة تتضمن أكشك متنوعة و ردهة مثلجات "موفينبيك" و مقبلات و وجبات أصغر في مقهى "لافازا".
يملك "ليندت" متجر تسوق لبيع الشوكولاة السويسرية. خارج المجمع, قرب المدخل لمحطة قطار "لاندكوارت"، يقع متجر "إيفانز بوندنر سبيزياليتاتن دي لوكس"، و الذي يبيع منتجات محلية متخصصة من منطقة "غراوبوندر" في شمال سويسرا.
ساعات عمل أسواق لاندكوارت
متاجر أسواق "لاندكوارت" تفتح أيام الأحد و معظم العطلات العامة, رغم أنه أمر نادر في سويرسرا (و بقية العالم المتحدث بالألمانية). ساعات العمل من ال 10 صباحاً حتى ال7 مساءً يوماً من كل أسبوع.
يستطيع أن يطلب السكان من غير الجنسية السوسرية إستمارات المطالبة بإعادة الضرائب من أي متجر منتسب. وفقاً للإجراء المرتبط بإستعادة جزء من الضريبة عند مغادرة سويسرا. ضريبة المبيعات في هي 8% فقط حيث يكون الإجراء التنفيذي ذو قيمة فقط للمشتريات الأكبر فقط.


المواصلات إلى أسواق "لاندكوارت"

 

الوصول إلى أسواق "لاندكوارت"، تارديستريس 20 أ, 7302 لاندكوارت، سويسرا، سهل جداً بالسيارة أو بالقطار. تقع ورشو مجمع الأسواق جانب محطة قطار "لاندكوارت" و طريق أ13 السريع مباشرة.
إذهب من المخرج 14 ل"لاندكوارت" من طريق أ13 السريع. يقع مجمع الأسواق مباشرة جانب الطريق العام و يمكن رؤيته بوضوح. تستغرق حوالي الساعة قيادة من "زوريتش" أو "سانت غالين" و يكون الطريق أسرع من "تشور" و "لينتشنستاين" و "كلوستر" و "دافوس".
تتوقف المواقف (مأجورة) في إحدى نهايتا قرية مجمع التسوق. قد يستحق أن تقود متخطياً مجمع التسوق في الأيام الدافئة أو المثلجة و تستخدم الموقف الجنوبي، حيث هناك بعض المساحات المغطاة.
تتوفر تذاكر القطر المجانية لبعض المتسوقين. إن وصلت بالقطار على قطار "راثرستش" (أي القطارات من الجنوب في منطقة "غراوبوندن", و ليس الشمال أو الغرب على سكك الحديد السويسرية SBB) و أنفقت أكثر من 50 CHF في أسواق المجمع تكون رحلة قطار العودة مجانية. يجب أن تختم تذكرة قطار الذهاب إلى "لاندكوارت" الأصلية في مكتب المعلومات المركزي ليسري مفعول العرض.
تعتبر أسواق "لاندكوارت" إستراحة رائعة على الطريق إلى المناطق الجبلية من "غراوبوند" (غريسون) في سويسرا الشرقية. لن تملك المتاجر الأنيقة في "شور" أو "كلوسترز" أو "دافوس" أو "سانت مارتز" هذه الأسعار الجذابة.
يأخذ المسافرين في الطريق إلى "تيسين" و "إيطاليا" بعين الإعتبار التسوق في مجمع أسواق "فوكستاون" قرب "لوغانو" التي تبعد عدة دقائق عن الحدود السويسرية-الإيطالية.
قد يكون هذا أفضل مكان تسوق في سويسرا – حيث تركن هنا أعداد كبيرة من حافلات الرحلات و السيارات التي تحمل أرقام لوحات من ميلان و هذا فأل جيد أن كل من الأسعار و الأزياء المعروضة مناسبة.


بطاقة الوجهة 

الاسم بالانجليزي : The Landquart Designer Outlet mall 
الموقع الجغرافي : قوقل ماب هنا
الموقع الالكتروني : هنا

انتظر هل انت مهتم بالتسوق في سويسرا ؟ اقراء ايضا ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق