زيارة إلى مدينة برمنغهام الإنجليزية

زيارة للتعرف على أهم المعلومات عن برمنغهام 


تقع برمنغهام - Birmingham غرب ميدلاند على بعد 121 ميلا غرب شمال غرب لندن و ترتبط بشبكة الطرق السريعة في المملكة البريطانية و تعد أحد البوابات الرئيسية لإمارة ويلز.

تعتبر برمنغهام من أكثر المدن إزدحاما في بريطانيا وتعد ثاني أكبر مدينة في المملكة .

- المناخ في برمنغهام 

يعتبر الطقس في برمنغهام معتدلا في أغلب الأوقات فهو لا يصل لدرجة الحر الشديد في الصيف ، كما أنه نادرا ما يصل لدرجة التجمد شتاء وأكثر الشهور برودة شهري يناير و فبراير حيث تبلغ درجات الحرارة أقل معدلاتها وتقترب من درجة التجمد .

- المطارات الرئيسية في برمنغهام 

يعتبر مطار برمنغهام الدولي هو أكثر المطارات المتعلقة بالأعمال إزدحاما بعد لندن حيث تسير رحلات منتظمة من المطار إلى أغلب المدن الأوروبية ورحلات منتظمة إلى عدد من مدن أمريكا الشمالية وهناك أيضا مواصلات مجانية تربط بين المطتر وبين محطة السكك الحديدية في برمنغهام.



- محطة القطار الرئيسية في برمنغهام 

المحطة الوطنية للسكك الجديدية هي التي تصل برمنغهام ببقية أنحاء المملكة و تستخوذ بمفردها على نحو 80 % من حركة التنقل داخل المدينة .

- المواصلات العامة 

-الترام :محطة ترام ميدلاند تربط وسط برمنغهام بأغلب ضواحي المدينة 

-شبكة الحافلات:ترتكز غرب ميدلاند وتنتشر في في كل أنحاء برمنغهام 

-التاكسي:تأخد التاكسيات في برمنغهام نفس الشكل و اللون الأسود لتاكسيات العاصمة لندن و يمكن إيقافها بالإشارة و هي موجودة في كل شوارع المدينة خاصة بجوار محطة السكة الحديد والمطار وفي المناطق الشعبية بوسط المدينة .

كما توجد شركات لتأجير السيارات الخاصة التي تتوافر حسب الطلب ويمكن أن تجد عناوينها في الفنادق و المطاعم .



- أشياء يمكن أن تفعلها في برمنغهام 

1- الإستغراق في الشيكولاته أحد أشهر معالم مدينة برمنغهام وزيارة متحف عالم كادبوري المخصص كليا لأنواع الشيكولاته وتاريخ صناعتها 


2- التنزه في منطقة المجوهرات حيث يمكنك أن تشاهد في هذا المكان التاريخي الذي يمتد لأكثر من 250 عاما الأنواع المختلفة من المجوهرات و طرق تصنيعها 

3- قم بزيارة معرض أيكون للفن الحديث والمعاصر 

4- تمشى في شارع تولكين لمشاهدة الأماكن التي ألهمت الأعمال الفنية المشهورة كالهوبيت و "سيد الخواتم " 



5- تسوق ..تسوق..تسوق فمدينة برمنغهام أحد أكبر مراكز البيع بالتجزئة منذ عام 2000 م مع قائمة بمحلات العلامات التجارية الأشهر في بريطانيا .

6- تناول طعام "بالتي" الذي هو في الأساس طريقة بتغالية لصنع الطعام نشأت في شوارع برمنغهام العريقة وأفضل الأماكن التي تقدمه هو مطعم Al Frash الذي حصل على تصويت السكان المحليين كواحد من أفضل خمسة مطاعم تمثل المدينة في مسابقة العاصمة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق