أفضل جولات سريعة من فينيسيا

الرحلات السياحية في البندقية


مدينة فينيسيا من أجمل مدن العالم إلا أن كثيرا من المسافرين والسياح يرغب في التغيير خاصة إذا كانت أجازته تمتد لأيام داخل المدينة لذلك يرغب العديد من المسافرين في معرفة أفضل الأماكن القريبة من فينيسيا والتي يمكنهم زيارتها خلال يوم واحد.


- رافينا 

تبعد مدينة رافينا عن فينيسيا حوالي ساعتين بالقطار وهي إحدى المدن القديمة في إيطاليا و التي يرجع تاريخها إلى 1500 عام وتشتهر بكنائسها القديمة التاريخية التي تحتوي على أفضل لوحات الفيسيفساء في أوروبا .

بالإضافة إلى الكنائس القديمة ومنحوتاتها الرائعة هناك أيضا ميدان المدينة الذي يرجع إلى 1500 عام والسوق الداخلي الملون لشراء الوجبات الخفيفة وضريح بلاسيدا المشهور بفسيفيسائه الملونة .


- بادوا 

هي أقدم مدينة في الشمال الإيطالي و الرحلات إليها هي الأكثر شعبية حيث تحيط بالمدينة الأساطير التي تزعم أنه تم تأسيسها على أنقاض حصان طروادة الشهير في القرن الثاني عشر قبل الميلاد.

أشهر المعالم السياحية في بادوا هي كنيسة سكروفيجني التي تعتبر مقرا لعدد من اللوحات الجدارية النادرة التي رسمت بيد جيوتو في القرن الرابع عشر والعديد من الأعمال الفنية الأخرى التي قام بها فنانون مشهورون مثل دوناتلو.

كما توجد العديد من المزارات الأخرى مثل كاتدرائية سانت أنطونيو التي يشاع دفن القديس مرقص بها و في النهاية يمكنك إحتساء قهوتك على مقهى بيدروكتشي الذي يقدم خدماته منذ 183 عاما .



- فيسينزا 

تبعد مدينة فيسينزا 60 كيومتر فقط من فينيسيا وهي مدينة ذات شهرة عالمية خاصة في مجال الهندسة المعمارية ولعل الأستاد الأوليمي هو أشهرها .

سيتمكن الزائرون لمدينة فيسينزا من زيارة العديد من الأثار و الأعمال الفنية عبر المرور على المتاحف و الصالات و الساحات العامة الموجودة بالمدينة ،لكن أشهر مزارات المدينة هي "فيلا القاعة المستديرة" التي صممها بلاديوم عام 1591 م .



- فيرونا 

مدينة فيرونا هي المدينة المفضلة من قبل عشاق الأدب وخاصة مسرحيات وليام شيكسبير فهنا دارت أحداث عدد من مسرحياته المشهورة مثل روميو و جوليت و ترويض النمرة و سيدان من فيرونا .

ويوجد العديد من المزارات الأخرى مثل "الحلبة" وهي بناء روماني قديم يوشك على التهاوي حيث سيد في القرن الأول الميلادي على شكل بيضاوي ومدرجات هي ثالث أكبر مدرجات على مستوى العالم .

لا تبتعد مدينة فيرونا عن فالينسيا سوى 71 كيلومترا ويمكن الوصول إليها بالقطار أو السيارة .

مقالات أخرى عن السياحة في إيطاليا 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق