كونستانس أجمل بحيرات جبال الألب


كونستانس أجمل بحيرات جبال الألب في ألمانيا



كونستانس أجمل بحيرات جبال الألب في ألمانيا  تحوطها المنحدرات الصخرية
كونستانس أجمل بحيرات جبال الألب في ألمانيا التي تحوطها المنحدرات الصخرية الشاهقة ،البحيرة التي تسمى بحيرة الزمرد الأخضر و الصمت والتي يحرص زوارها على تكرار زيارتها عاماً بعد عام، وهي الإختيار الأفضل لمن يبحث عن الإستجمام و التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في هدوء.

تقع بحيرة كونستانس Lake Constance أجمل بحيرات جبال الألب على بعد بضعة أميال جنوب مدينة بركتشغادن وتعتبر من أعمق و أصفى البحيرات في ألمانيا . شاهد google map

بحيرة كونستانس تشبه المضيق بطول 8 كيلومترات وعرض 1.2 كيلومتراً

تمتد بحيرة كونستانس و التي تشبه المضيق بطول 8 كيلومترات وعرض 1.2 كيلومتراً فقط وترتفع عن سطح البحر بمقدار 602 متر وتتميز البحيرة أنها تحتفظ بدرجة حرارتها الباردة حتى في أكثر فصول السنة سخونة وقد حرصت المؤسسات البيئية على بقائها نظيفة لتكون بحق أعمق وأنظف البحيرات في ألمانيا .

استخدمت بحيرة كونستانس للإستجمام طوال العصور الألمانية القديمة و الحديثة فمنذ عهد البفاريين مروراً بهتلر الذي زارها بالقوارب و إيفا براون التي حرصت على الإستمتاع بشمسها ظلت كونستانس مقصداً سياحيا متميزاً في جبال الألب .


يمكن الوصول إلى بحيرة كونستانس بسهولة ويسر عبر حديقة بركتشغادن الوطنية ولا تتطلب السير لمسافات طويلة ،فمن وسط المدينة يمكنك أن تستقل الحافلة إلى موقف السيارات ومن هناك ستسير لمدة عشر دقائق لتجد نفسك عند البحيرة ورصيف القوارب.

لا يسمح في البحيرة باستخدام القوارب الخاصة أو ركوب الأمواج والتخييم فبحيرة كونستانس  هي وجهة الراغبين في الإستجمام بعيداً عن الصخب اليومي المعتاد .

كيف يمكنك أن تستمتع بوقتك في بحيرة كونستانس

- جولة في القارب الكبير 

تبدأ جولات القارب الكبير في بحيرة كونستانس يومياً من منطقة شوناو وذلك للحفاظ على نقاء ماء البحيرة حيث لا يسمح إلا بالقوارب الكهربائية في التنقل داخلها .

يحرص البحارة على ظهر المراكب على عزف الألحان المحلية للزوار والتي يكون لها وقع مختلف عندما تصطدم تردداتها بالصخور في هذا الجو الخلاب مما يدخل البهجة على الجميع.



- زيارة كنيسة بارثولوما 

تقع الكنيسة على شبه جزيرة داخل بحيرة كونستانس و يمكنك تميزها من بعيد بأبراجها التي تشبه البصل الأحمر كما يوجد بجوار الكنيسة مقهى يقدم المشروبات الباردة.

- نزهة في أوبيريسي 

تقع أوبريسي في نهاية طريق جولات القوارب وهي لا تزيد عن عشؤ مساحة البحيرة لكنها تسمى الجنة الصغيرة لما تحتويه من مناظر طبيعية رائعة.

شلالات روثباك و التي تعد أطول شلالات في ألمانيا 

- رؤية أطول شلال في ألمانيا 

في نهاية الوادي سيمكنك رؤية شلالات روثباك و التي تعد أطول شلالات في ألمانيا حيث يبلغ طولها 470 متراً.

موضوعات أخرى عن السياحة في ألمانيا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق