بحيرة سيلس في سويسرا الأفضل لسياحة القوارب في أوروبا

اكتشف سحر الطبيعة في بحيرة سيلس في سويسرا 


تعد بحيرة سيلس - Sils أحد أكبر بحيرات مقاطعة غراوبودن وتشكل مع مجموعة بحيرات سانت موريتز و سيلفابلانا و تشامبفير سلسلة بحيرات إنجاداين العلوية والتي تقدم أفضل خدمات سياحة المراكب في شهور الصيف في أوروبا.

تقع بحيرة سيلس فوق هضبة عالية يصل إرتفاعها إلى 1800 متر فوق سطح البحر و مباشرة فوق منطقة تجمع المياه قبل عبورها إلى وادي بيرغييل.

تعرف بحيرة سيلس أنها من أفضل الأماكن لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات حيث تتواجد بها مسارات آمنة ومخصصة لممارسة هذه الرياضة أما جولات بحيرات إنجاداين فهي واحدة من كلاسيكيات السياحة الأوروبية حيث تبدأ الجولة سيرا على الأقدام من "مالوجا" مرورا ببحيرات سيلس و تشامبفير و سيلفابلانا وسانت موريتز وتنتهي في منتجعات سانت موريتز المشهورة عالميا .

ولكن بعض السياح يفضلون أن يقطعوا نفس هذا المسار بالدراجات أو التزلج على الجليد أو بالدراجات النارية .

خلال شهور الصيف تقدم أفضل خدمات القوارب في أوروبا في هذه الناحية حيث تبحر من بحيرة سيلس المركب الحديثة "ماريا سيجل " يوميا إلى "مالوجا" أربع مرات وكل رحلة تستغرق نحو أربعين دقيقة تتوقف فيها السفينة في شبه جزر دابلاون و إيسولا وليج للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة .




كما تعتبر البحيرة و الجزء العلوي بحيرات إنجاداين جنة للصيادين ومحبي ممارسة هذه الهواية حيث تتوافر بها أسماك السلمون المرقط الجبلي و أنواع أخرى مختلفة مما جعل الجهات القائمة على بحيرة سيلس تقيم مناطق مصائد مفتوحة للأسماك في الفترة من بداية مايو إلى نهاية سبتمبر من كل عام .

من أشهر الشخصيات التي زارت بحيرة سيلس الفيلسوف الألماني "نيتشه" الذى قضى قدرا كبيرا من حياته هناك و يعد منزله السابق متحفا مفتوحا لمن يرغب في الإطلاع الوثائق و الرسائل الأصلية لهذا الفيلسوف.



- المناسبات السياحية في بحيرة سيلس لعام 2015 

-مهرجان رياح إنجاداين :بدأ المهرجان قبل سنوات بأعداد محدودة من المشاركين الذين تزايدوا عاما بعد عام حتى بات من أشهر المهرجانات في المنطقة .يقوم المهرجان على فكرة التزلج على الماء بالمراكب الشراعية والطائرات الورقية ويجمع المسافرين في كل بحيرات إنجاداين في الفترة من 11-16 أغسطس.

-جولات الفن و الأدب في سيلس :يجمع هذا المهرجان محبي الأدب و الفنون مع محبي الطبيعة و المناظر الساحرة في ندوات أدبية وفنية ويقام في الفترة من 27-30 أغسطس.

-بطولة الهوكي:تقام في الفترة من 22-24 يناير 2016 فوق بحيرة سيلفابلانا المجمدة التي يصل إليها المشاركون سيرا على الأقدام نتيجة إغلاق الطرق بالثلوج و يمكن للمشاركين تناول الطعام وتبديل ملابسهم في خيم مخصصة لهذا الشأن قرب البحيرة.

إذا رغبت في المزيد عن السياحة في سويسرا تابع من هنا ... سويسرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق