أفضل المناسبات السياحية في باريس لشهر يوليو 2015

تعرف على أفضل المناسبات السياحية في باريس لشهر يوليو


إذا كانت رحلتك السياحية إلى باريس و في شهر يوليو هذا العام فنحن نقدم لك خارطة المهرجانات و الإحتفالات السياحية التي ستقام في العاصمة الفرنسية طوال هذا الشهر حتى يمكنك أن تختار المناسبات التي يمكنك ان تشارك فيها أو تستمتع بمتابعتها .

- يوم الباستيل (اليوم الوطني لفرنسا)

يرمز يوم الباستيل إلى بداية الثورة الفرنسية و بداية الطريق الطويل في تحول البلاد إلى جمهورية ،وهو يشبه الإحتفالات التي تقام في أمريكا يوم الإستقلال أو في كندا في يوم كندا .

و هو يوم لا يجب أن يفوت للسياح الذين يزورون باريس في شهر يوليو حيث سيجدوا متعة في متابعة الألعاب النارية و زيارة الحدائق المفتوحة كما سيشاهدوا عرضا عسكريا تقليديا في شارع الشانزيليزيه قبيل الغروب يعطي لمحو عند اعتزاز الفرنسيين بقوميتهم وتاريخهم وفي عشية اليوم 14 يوليو ستقام احتفالات صاخبة في ساحة الباستيل نفسها .



- مهرجان شاطئ باريس 

بدأ مهرجان شاطئ باريس عام 2003 ومنذ ذلك الوقت وهو يجتذب ملايين الزوار سنويا لمشاهدته و المشاركة فيه .

يقام مهرجان شاطئ باريس هذا العام في الفترة من 20 يوليو وحتى 18 أغسطس حيث يتم احتلال شواطئ نهر السين بالألعاب و المقاهي و القوارب والمسارح الصيفية لتقديم العروض الفنية المختلفة.


- مهرجان السينما في الهواء الطلق 

يقام مهرجان السينما في الهواء الطلق في باريس هذا العام في الفترة من 22يوليو وحتى 23 أغسطس 2015 م في حديقة Parc de la Villette العصرية حيث يفترش محبو السينما من الباريسين وزوار العاصمة المفارش على الأرض لمشاهدة 36 فيلما سينمائيا عالميا على شاشات عملاقة في الهواء الطلق مع العلم أن الدخول لحضور المهرجان مجاني تماما.


- عروض فنية باللغة الإنجليزية 

إذا كنت من محي الفنون ولكنك لا تستطيع أن تستمتع بالعروض التي تقدم باللغة الفرنسية فيمكنك حضور عروض فرقة "المسرح الموسيقي الأمريكي للعروض المباشرة" والذي سيقدم أعماله من باريس هذا العام في الفترة من 7-9 يوليو.


- "معرض مفاتيح العاطفة" ومؤسسة لويس فيتون 

لمحبي الفنون الجميلة وفن الرسم تقدم مؤسسة لويس فيتون هذا العام معرضا فنيا يضم أعمال عدد كبير من الفنانيين مثل فرانسيس بيكون، أوتو ديكس، بيت موندريان، بابلو بيكاسو، بيير بونرد وهنري ماتيس،يقام المعرض في العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 6 يوليو 2015 م .

للمزيد من الموضوعات حول السياحة في باريس 
يمكنك زيارة قسم السياحة في باريس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق