5 نصائح تجعل رحلات الطيران أكثر راحة



لم يعد خافيا أن رحلات الطيران الطويلة وأنت جالس على كرسي ضيق تثير الأعصاب و تتعب الجسد حتى مع هؤلاء خبراء السفر و معتادي الرحلات الطويلة إلا أنه يمكن استخدام بعض الأدوات البسيطة التي ستجد لها حيزا صغيرا في حقيبتك لتخفيف هذه المعاناة و جعل الرحلة بالطائرة أكثر سهولةو يسرا.

- استخدم الرقبة المطاطية المنفوخة 

يستخدم كثير من المسافرين الوسائد الصغيرة التي تتواجد على الطائرة ،لكن في الحقيقة هذه القطعة المطاطية القابلة للنفخ أفضل سواء من حيث حجمها الذي لا يذكر أو من حيث ما تستغرقه من مساحة ضمن الأمتعة مع سهولة إستخدامها عبر نفخها و إغلاقها بحزام ضام يضمن لك ألا تسقط راسك غلى الأمام بخلاف الوسائد التقليدية وفي النهاية فإن سعر هذه القطعة لا يزيد عن 28 دولارا.

- تغطى ببطانيات كولماكس

بطانيات كولماكس هي إحدى منتجات شركة كولماكس وتوصف بأنها تساعد على الدفء مع تشرب الرطوبة و تتيح حرية التنفس بصورة جيدة كما يمكن استخدامها خارج الطائرة أيضا كوشاح في الأماكن الباردة فهي خفيفة الوزن صغيرة الحجم و سعرها في حدود 30 دولارا.

- استخدم وسادة تضخيم المقعد 

إحدى القطع السعرية التي يجب أن تحرص على وجودها ضمن أمتعتك عند السفر بالطائرة و هي وسادة يمكن ملؤها بالهواء ثم الجلوس عليها فوق كرسي الطائرة حيث تقوم بحماية الساقين و القدمين و الأوراك من التشنج و لكنها قد تسبب بعض المشاكل لطويلي القامة حيث ترفع العتق قليلا عن محاذاة مسند الرأس لكنها تستحق التجربة ولن تكلفك سوى 40 دولارا .

- استخدم حامل الكمبيوتر المحمول للطائرات 

مجموعة من القطع البلاستيكية سهلة الفك والتركيب تكفيك عناء أوضاع الجلوس المؤلمة في الطائرة عندما تريد أن تستخدم حاسوبك المحمول بينما المسافر الذي أمامك يريد ان يميل مقعده للخلف مما يضطرك إلى إرهاق عمودك الفقري بشكل كبير .

يمكنك الحصول على هذه القطعة من أسواق الإنترنت بسعر لا يتجاوز 20 دولارا .

- الرذاذ المنعش للوجه 
استعمل الرذاذ المنعش كل ساعتين على وجهك إذا كنت مستيقظا فسوف تساعدك رطوبة الوجه و الدغدغة التي يحدثها الرذاذ على بقائك منتعشا نشيطا و سوف تحافظ على تبريد وتلطيف جلدك على الدوام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق