أكثر 10 مدن تصويرا في أوروبا - الجزء الثاني

الجزء الثاني


موناكو هي المقصد السياحي المفضل للسياح الأكثر ثراءا في العالم
-الجزء الثاني 

ذكرنا في الجزء الأول من مقال أكثر10 مدن تصويرا في أوروبا المدن التي حازت على المراكز من الأول إلى الخامس وكانت بالترتيب (روما،برشلونة،باريس،إسطنبول و البندقية) واليوم نستكمل هذه المدن لنكمل القائمة .

- موناكو 

جاءت موناكو في المرتبة السادسة لقائمة المدن الحائزة على أعلى نسبة تصوير من السائحين و الزوار في أوروبا وموناكو هي المقصد السياحي المفضل للسياح الأكثر ثراءا في العالم فهي تقدم خدماتها السياحية و فنادقها الباذخة و اليخوت و الكازينوهات للأكثر ثراءا لا للأقل ثراءا دوما .

عاصمة دولة توسكانا و أقرب الأوصاف لها هو أنها متحف مفتوح
- فلورانس

مدينة فلورانس هي عاصمة دولة توسكانا و أقرب الأوصاف لها هو أنها متحف مفتوح في الهواء الطلق بسبب ما تحتويه من كتل معمارية أثرية في كل بقعة وروائع المباني الأثرية مثل قبة سانتا ماريا"و ديل فيوري، ومعرض أوفيزي.

جاءت بودابست في المركز الثامن وهي عاصمة دولة المجر
- بودابست 

جاءت بودابست في المركز الثامن وهي عاصمة دولة المجر وتنقسم إلى مدينتين هما "بودا" و "بست" ويفصل بينهما نهر الدانوب.

المزيج بين مدينتي بودا و بست أعطى العاصمة المجرية تميزا فريدا جعل السياح يطلقون عليه "باريس الشرق" وهي أكثر من ذلك حيث تاسر زائريها بالجسور الخلابة و الينابيع الساخنة والمعاملة الودودة من أهلها .



- براغ 

أما المرتبة التاسعة فكانت من نصيب مدينة براغ المدينة الساحرة كما يطلقون عليها و التي تتميز بالكاتدرائيات التاريخية المذهلة والمباني ذات الهندسات المعمارية التي تعود إلى العصور الوسطى وقلعة براغ القلعة الأقدم في العالم بالإضافة إلى صخب الحياة الحديثة الذي يجعلها و احدة من أعلى المدن زيارة في أوروبا 

مدريد تضم عددا كبيرا من الجامعات و المؤسسات التعليمية 

- مدريد 

عاصمة أسبانيا ومدينتها الأكبر التي تضم عددا كبيرا من الجامعات و المؤسسات التعليمية بالإضافة إلى إحتوائها على مزيج من الأعراق و الثقافات و الأصول الإنسانية المختلفة مما يجعلها من أكثر مدن العالم ثراءا بالألوان البشرية المختلفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق