5 أسباب لتختار جزيرة هايمان لقضاء عطلتك

الأسباب الخمسة الرئيسية لختار جزيرة هايمان لقضاء عطلتك
هايمان جزيرتك وحدك
ليس غريبا على جزر استراليا أن تكون على قمة المنافسة بين المقاصد السياحية في العالم فالساحل الأسترالي من أطول السواحل المائية وأكثرها جمالا عالميا لكن ماذا يميز جزيرة هايمان- Hayman لتكون إختيارك الأول هل هي الخصوصية؟أم الترف؟في الحقيقة كل هذا و أكثر .

تعرف على الأسباب الخمسة التي تدفعك لإختيار هايمان لتكون مقصدك السياحي الأول في أستراليا .

- جزيرتك وحدك 

تمنح جزيرة هايمان لروادها ذلك الإحساس بأنها جزيرته الخاصة جدا التي لا يشاركه فيها أحد حتى مياهها و شواطئها و غرف الفنادق والشمس و البحر و انتهاء بالعاملين المدربين في أرقى مراكز خدمة العملاء الذين سيكونون رهن إشارتك لتنفيذ كل ما يخطر ببالك.

هذه الخصوصية الشديدة التي تمنحها جزيرة هايمان لزوارها لا تعني أبدا أن الجزيرة خاوية أو لا يرتادها السياح على العكس تماما فهي دائما ما تكون ممتلئة و لكن الفكرة أنك لن تجد مكانا ما مكتظا أبدا ولن تجد طوابير تعطلك ولن تضطر إلى   المرور على عشرات المطاعم لتجد أحدها خاليا فكل شئ على الجزيرة يتميز بالوفرة .

الغرف الخاصة مجهزة بأحدث أنواع الأثاث و وسائل الترفيه

- الترف في أعلى صوره 

خضعت جزيرة هايمان مؤخرا إلى حملة تجديدات تكلفت نحو 80 مليون دولار وليس عليك أن تسأل أين ذهب كل دولار لأنك ستجد ذلك واضحا في مستوى الخدمة المقدمة ،ستراه في المناشف المعطرة التي تزين أسرة الحمامات الشمسية التي تحيط بأحواض المياه و طاولات التدليك الطافية فوق مياه الخليج و أماكن علاج الجسم و الشعر والتجميل .

كما أن الغرف الخاصة مجهزة بأحدث أنواع الأثاث و وسائل الترفيه حيث يمكنك الإستمتاع و الإسترخاء بخصوصية كاملة .


- مأكولات 5 نجوم مع مشاهد 5 نجوم 

يوجد بجزيرة هايمان سبعة مطاعم تقدم أفخر أنواع الطعام مع أروع المناظر الطبيعية التي تطل عليها فيمكنك مثلا أن تطلب الطعام الإيطالي من "أميتشي" أو الطعام الآسيوي من "بامبو" مع رؤية بانورامية لأرخبيل الجزر.

- هناك الكثير لتفعله 

إذا كان لا يناسبك الإسترخاء كل الوقت فلازال لديك الكثير لتفعله في جزيرة هايمان فهناك أربعة ملاعب إسكواش وتنس وملعب لكرة السلة أيضا أما عشاق التسوق فهناك مجموعة رائعة من البوتيكات و المتاجر الصغيرة التي تحتوي أحدث المنتجات .

كما توجد عدد من الأنشطة التي يمكن أن تفعلها خارج المنتجع مثل ركوب الطائرة العمودية لرؤية الحاجز المرجاني الضخم أو الإنضمام إلى محبي الصيد في البقع المخصصة لذلك.



بالإضافة إلى كل الخدمات المصممة للكبار فإن الأطفال و الشباب لهم خدمات خاصة مثل نادي الأطفال من سن 4-11 عام ونادي الشباب من 12-17 عام ويهدف إلى توفير المتعة و الصداقات الجديدة لهذه المجموعة في مناخ آمن حتى يستطيع الوالدان قضاء       الوقت في تناول الكوكتيلات و الإستمتاع بحمامات الشمس.


- مقعد في الصفوف الأولى لمشاهدة العجائب البحرية 

Iهي اللحظة الأكثر تميزا في رحلتك إلى جزيرة هايمان حيث سيمكنك أن ترى بعينيك المجردة عجائب المخلوقات البحرية والشعاب المرجانية والأسماك الإستوائية .


هل ترغب في التعرف على المزيد عن السياحة في أستراليا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق