أفضل المزارات السياحية في جنوب كاليفورنيا


تتمتع بطقس مشمس طوال العام ،لديها شواطئ متسعة ،تمتلك وفرة من المزارات و المعالم السياحية الجذابة ،تعتبر أحد أكثر المقاصد شعبية لقضاء العطلات في العالم !!

إنها كاليفورنيا التي تمتك أغلب مدنها و مراكز تجمعاتها مزارات سياحية كافية لتنشغل جميع أيام عطلتك لكنه سيكون من غير الطبيعي أن تزور جنوب كاليفورنيا دون أن تزور هذه القائمة أولا :- 

- الحديقة الوطنية في جزر القناة 

تقدم الجزر الثماني التي تقع على ساحل كاليفورنيا الجنوبي ثروة للزوار الراغبين في المغامرة والإستكشاف.خمس جزر من هذه الثماني غير مأهولة بالسكان وقد تم تخصيصها لزوار الحديقة الوطنية للإستكشاف و المرح.

يمكن للسائح قضاء يوم كامل أو نصف يوم من التنقل بين جزر أناكابا، سانتا كروز، سانتا روزا، سان ميغيل وسانتا باربرا عبر التنقل بالقوارب كما يمكن التخييم أثناء الليل في أي جزيرة يختارها .

كما يتاح للسائح أيضا ممارسة الغطس و استكشاف الكهوف البحرية وغابات الشعاب البحرية أو مشاهدة الحيتان و المخلوقات البحرية في رحلات القوارب حول الجزر.

شواطئ سانتا مونيكا 

- سانتا مونيكا 

تقدم مدينة سانتا مونيكا كل كا يحتاجه السائح من مدينة ساحلية مما جعلها المدينة الأساسية للبرنامج التليفزيوني "Baywatch" !

فمدينة سانتا مونيكا تحتوي على شواطئ ذات مساحات و اسعة توفر السباحة و التزلج و الغطس وهي مقصد سياحي منذ بداية تأسيسها في بداية القرن العشرين حيث شهدت منذ ذلك الوقت طفرة في المحلات التجارية و المطاعم الراقية و المعارض الفنية المتميزة.

كما لا يمكن ذكر مدينة سانتا مونيكا دون ذكر مدينة الملاهي الخاصة بها و المقامة على الطريقة الكلاسيكية من عجلات دوارة كبيرة الحجم و مصابيح المبهجة وألعاب مسلية و كذلك منتزه الشارع الثالث حيث يمكنك أن تلتقي المشهورين من نجوم السينما لتلتقط معهم الصور الخاصة .



- الحديقة الوطنية لأشجار الجوشوا

يقع المنتزه الوطني لأشجار الجوشوا في منطقة صحراء جنوب كاليفورنيا على بعد 225كيلومتر من شرق لوس أنجيلوس وتعد الحديقة المقصد الأول لهواة التسلق و التتنزه و إلتقاط الصور الفوتوغرافية .

ونظرا لمساحة الحديقة الشاسعة فإنه يسمج فيها بالتخييم بجوار ينابيع المياه أو الخزانات المقامة هناك كما يوجد أكثر من 4500 موضوع معد لممارسة هواية تسلق الصخور.

كما تشمل الحديقة عدة مناطق للزيارة خاصة بمحبي فن الروك الأمريكي أو لراغبي الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة .


- هوليود

هوليود واحدة من أكثر الأماكن زيارة في جنوب كاليفورنيا منذ أن اعتبرت المركز الدولي للسنيما و الترفيه في العالم في عشرينيات القرن الماضي.

يمكن للسائح أن يحجز لمشاهدة تسجيل أو تقديم أحد العروض التلفزيونية أو يمكنه أن يتنزه على طول "ممشى المشاهير" الذي يقود إلى المسرح الصيني القديم حيث طبع عدد من مشاهير الفن العالمين أثار أقدامهم أو أيديهم على الرصيف الأسمنتي الذي يعتبر أحد المزارات الشهيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق