أفضل المنتجعات الأوروبية لعام 2015 (2)

اكتشف أفضل المنتجعات الأوروبية لعام 2015 

إذا كنت ممن يبحث عن تجارب سياحية شاطئية مميزة بعيداً عن الشواطئ التقليدية في أوروبا فهذا القائمة المختارة من "مدونة سياحية" تقدم لك أفضل المنتجعات الأوروبية لعام 2015 و التي احتلت مكانة متقدمة في السوق السياحي كمنتجعات تقدم خدمات سياحية متميزة مع مناظر طبيعية و خبرات سياحية متجددة.


-        بيرغن، النرويج

إذا كان هناك مكان في العالم خلق خصيصاً لقضاء الصيف فسوف يكون بالتأكيد "بيرغن"  التي ربما يكون موسم الصيف فيها قصير إلا أن ايامه طويلة بما يكفي للإستمتاع بكل الأنشطة .
في منتصف صيف بيرغن لا تكاد الشمس تغرب عن المدينة لذلك يعمل النرويجيون على الإستفادة من كل لحظة بقضائها على الشاطئ الذي يشبه حدوة الحصان  و تحوطه مباني العصور الوسطى الملونة  من أحد جوانبه بينما الجانب الأخر تحوطه الحدائق الخضراء و الساحات و المباني الحديثة .


-        مينتون، أزول كوستا (الريفييرا الفرنسية)

تقع شواطئ منتون على الحدود بين إيطاليا و فرنسا لذلك فهي تحمل خصائص البلدين السياحية فمن ناحية تضم أكبر موانئ اليخوت في أوربا مع سواحل طويلة يغلب عليها مناخ وطقس البحر المتوسط مع المعالم السياحية القديمة دون تجمل مع العديد من الحدائق الخضراء و اشجار الليمون ومن ناحية أخرى تتضمن مينتون خليطاً غريباً من المطاعم الإيطالية و الفرنسية بالإضافة إلى زيارة متحف جان كوكتو بهندسته المعمارية الفريدة .


-        نيرجا ، كوستا ديل سول

تحوذ مدينة نيرجا الهادئة على أفضل مناظر  والتي تطل على ثلاثة من شواطئها الرائعة وهي (Calahonda, Chorrillo,  Carabeo) وبالرغم من كونها شواطئ صغيرة ولا يصل إليها إلا عن طريق ممرات المشاه إلا أن قربها من الكدينة و إطلالتها على المنحدرات ذات الألوان الجذابة تجعلها نقطة جذب لراغبي الإستمتاع بالمياه الصافية و ممارسة الغطس و السباحة .
تنتشر بطول سواحل الشواطئ أكشاك بيع المقبلات والوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة كما تتوافر كراسي الشمس والمظلات ومواقف السيارات، والمقاهي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق