ملاهي أوروبا بارك في ألمانيا

تعد أوروبا بارك Europa Park هي مدينة الملاهي الأكبر في ألمانيا والثانية الأكثر شعبية في في أوروبا بعد ديزني لاند في باريس كما منحت وزارة السياحة الألمانية الحديقة المرتبة الثانية في لائحة أكثر الفعاليات السياحية جذبًا في ألمانيا .


تقع أوروبا بارك في مدينة روست بالقرب من منطقة الغابة السوداء في جنوب غرب ألمانيا على مقربة من الحدود الألمانية الفرنسية بين مدينتي فرايبورغ الألمانية وستراسبورغ في الفرنسية.


تقدم الحديقة تشكيلة هائلة من الفعاليات والمرافق التي تمتد على مساحة خضراء واسعة و مقسمة إلى 16 منطقة بحسب موضوعات :13 منها تجسد بتصميمها و ألعابها الدول الأوروبية التالية : ألمانيا , فرنسا , هولندا , إيطاليا , البرتغال , سويسرا , إسبانيا , إنجلترا , اليونان , آيسلندا , النمسا , روسيا , سكندينافيا. 
والثلاثة الباقية تحمل المسميات : الغابة المسحورة , مملكة الغيبيات , عالم الأطفال ولكل قسم طابعه الخاص الذي يميزه عن غيره.

أما بالنسبة للمطاعم و الفنادق , ففي الحديقة أكثر من 50 مطعما ومقهى ومحل آيس كريم وكشك للوجبات السريعة وكل منهم مقسم وفق مناطق الحديقة ، أي بحسب الدول أو الموضوعة.


كما تعتبر أوربا بارك الموطن لخمسة منتجعات فندقية ذات مستوى 4 نجوم منها المصمم على الاسلوب الاسباني أو الروماني أو البرتغالي , كما يوجد فندق خاص بأصحاب الميزانية المحدودة.

نذكر أخيرا أن للحديقة قدرة جذب عالية حيث فقد بلغ عدد زوارها عام 2013 مايزيد عن 4.9 مليون زائر , وهي تتسع في اليوم الواحد لما يزيد عن 50.000 ضيف.
الموقع الالكتروني : هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق