منتزه براتر الترفيهي في فيينا

منتزه براتر الترفيهي هو حديقة عامة كبيرة يقع في الحي الثاني في العاصمة النمساوية فيينا تحمل اسم "Wurstelprater amusement park" ولكن غالبا ما تعرف بـ "Prater".


افتتح المنتزه بغاية تقديم التسلية و التمتع لكافة أفراد العائلة صغارا و كبارا , وليأخذهم إلى عالم براتر الساحر الذي يضج طاقة و حيوية فهو يحتضن 250 نقطة جذب مثل أكشاك الرماية والقطارات الأفعوانية وحتى أجهزة محاكاة الطيران.


أما العجلة الدوارة العملاقة التي تم افتتاحها في عام 1897 فهي قصة مختلفة تماماً , إنها رمز مدينة "فيينا" , من خلالها تستطيع الاستمتاع بالنظر إلى المدينة من ارتفاع 64.75 متر.
 
يستمتع الأطفال على وجه الخصوص بلعبة دوامة الخيل ومسرح العرائس  وقطار الكهف الفييني القديم وغيرها الكثير.

ويكتمل برنامج التسلية المتنوع هذا من خلال أكثر من 50 مقهى ومطعم وبوفيهات ومحلات آيس كريم ووجبات سريعة , ويطلق سكان فيينا على هذا الجزء من البراتر اسم "ڤورستيل براتر".

أما منطقة "جرين براتر" فتذخر بالمراعي الخضراء والأشجار الظليلة والممرات الهادئة لتوفر للزائر قسطا من الراحة بعد الكثير من التسلية و الإثارة وهي مخدمة بالكثير من المرافق الرياضية.


وحتى يحصل المرء على نظرة عامة على هذه الواحة الخضراء في مدينة فيينا فما عليه سوا أن يستقل ليليبوتبان Liliputbahn وهي سكة قطار صغيرة بطول أربعة كيلومترات تجول في هذه المنطقة الرحبة.


مواعيد عمل المنتزه الترفيهي : 
من 15 مارس حتى 31 أكتوبر ويعمل على مدار الساعة.
الأسعار : 
لا يوجد رسوم متعلقة بالدخول إلى الحديقة , لكن يتراوح سعر اللعبة بين 1.50 و 5.00 يورو.  
الموقع الالكتروني : هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق