أجمل المعالم السياحية في مدينة باث

السياحة في مدينة باث


إذا كان لديك الفرصة لتزور مدينة واحدة صغيرة في إنجلترا فليس عليك أن تفكر كثيراَ لأن مدينة باث – Bath هي إختيار الأفضل بالتأكيد.

رغم أن مدينة باث مدينة صغيرة إلا أنها مدينة متميزة سياحيا وستفاجئك بتنوع الأماكن الأثرية والتاريخية بها فحوالي 500 مبنى في المدينة يدخل تحت قائمة المباني الأثرية مما أدى بهيئة اليونسكو إلى وضع المدينة كلها على القائمة العالمية للتراث.

وبالإضافة إلى المزارات التاريخية المنتشرة في المدينة فهناك أيضاً الطابع الريفي الغالب عليها مما يجعلها مثالية لإستكشاف الريف الإنجليزي الشهير في أودية مثل وادي أفون وتلال منديب وعدد لا يحصى من معالم أخرى رائعة في سومرست.

معالم سياحية في مدينة باث


- الحمامات الرومانية 


اشتهر الرومان ببناء الحمامات على ينابيع المياه الساخنة كأماكن لللإسترخاء إلا أن الأساطير تقول أن من أكتشف الأثار الطبية لهذه الحمامات كان أحد الملوك الإنجليز قبل 500 عام من الأن.

الحمامات الموجودة في مدينة "باث" ترجع بالفعل إلى الرومان الذين أقاموها مع معبد مينيرفا سوليس في عام 75 قبل الميلاد فوق ثلاثة من أكبر ينابيع المياه الساخنة في المدينة.

تشتهر الحمامات الرومانية في "باث" بوجود 43 نوعاً مختلفاً من المعادن بها،بالإضافة إلى أنها تنبع من عمق 10 آلاف قدم بمعدل 275,000 غالون في اليوم، بدرجة حرارة ثابته 46.5 درجة مئوية.

- متحف هيرشل لعلوم الفلك


في أحد المنازل التي يغلب عليها طابع العصر الجورجي يقبع منزل ومتحف الموسيقار وعالم الفلك الشهير "ويليام هيرشل" ويضم المتحف المقتنيات الأصلية لهيرشل مثل آلالات الموسيقية التي كان يعزف عليها و الوسائل العلمية و الملاحظات التي دونها حول اكتشافه الشهير لكوكب أورانوس في 1781.

- متحف الأزياء 


بعد الجولة التاريخية في بيوت المدينة الأثرية سيكون من المناسب أن تتعرف على الأزياء التي كان يرتديها سكتن هذه البيوت وهذا ما يقدمه متحف الأزياء في "باث" .


يحتوي متحف الأزياء في باث على مجموعة متنوعة من الملابس التاريخية والمعاصرة، بما في ذلك أكثر 30,000 من القطع الأصلية التي تعود إلى أواخر القرن السادس عشر إلى يومنا هذا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق