أجمل الرحلات السياحية من بروج

جولات سياحية من بروج 


بروج هي الواجهة السياجية الأكثر شعبية في بلجيكا و تشتهر بالقنوات المائية و المباني التاريخية الأثرية التي تجتذب الألاف من عشاق السياحة الثقافية.

كما أن "بروج" - Bruges تتمتع بكونها أقرب مدينة من الساحل الشمالي لذلك فهي أنسب مكان يمكن التمركز فيه لإستكشاف المنطقة الساحلية في بلجيكا بالإضافة إلى أنها منطقة شاطئية رائعة لها ساحل رملي ممتد مع العديد من الكثبان الرملية.

تضم مدينة "بروج" العديد من المنتجعات السياحية الراقية و المحميات الطبيعية التي تصل إلى قرب الحدود الهولندية وهي إحدى الأماكن الأكثر إثارة للسياح بالمدينة وملتقى لمحبي السير وركوب الدراجات.

- زيبروج 


أحد المنتجعات الشعبية المشهورة في الطرف الغربي من الساحل البلجيكي وإحدى المحطات الهامة في تاريخ معارك بلجيكا في الحرب العالمية الأولى.


من أبرز المشاهد اليومية في "زيبروج" مشهد وصول أسطول قوارب صيد الأسماك الملون التي تدخل الميناء في الساعة السابعة صباح كل يوم ثم الإنتقال بعد ذلك إلى سوق الأسماك حيث تتوافر إمكانية التصوير للأنواع المختلفة من الأسماك.


- شاطئ كنوك هايشت 


يصنف شاطئ كنوك هايشت بأنه المنتجع الأكثر رقياً في مدينة "بروج" البلجيكية خاصة مع وجود شاطئه العريض الذي يصل طوله إلى 12 كيلومتر ويمثل خمس الساحل البلجيكي تقريبا.


تتوفر جميع الخدمات الأساسية على الشاطئ ويعد مكاناً مثالياً لممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجات حيث تم تخصيص مسارات خاصة تعد الأفضل في المنطقة.

- بلانكينبرغ


يعتبر منتجع "بلانكينبرغ" من أقدم المنتجعات السياحية في بلجيكا حيث بدأ في جذب السياح منذ عام 1860 م و ساعد في ذلك طول شاطئه الذي يصل إلى ثلاثة كيلومترات .

تعرف منطقة الكورنيش البحرية في " بلانكينبرغ" بإسم " زيديجك" وهي منطقة مزدحمة دائماً في فصل الصيف بالسياح والباحثين عن أماكن السباحة و التجول أما الطرف الشرقي من المنتجع فهي منطقة " فيلودروم لوستيج" المخصصة لركوب الدراجات وعروض الحياة البحرية و أحواض السمك التي تلقى رواجا بين العائلات و الأسر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق