أجمل المعالم السياحية في سالزبورغ

جولة سياحية في سالزبورغ




مدينة سالزبورج Salzburg- الساحرة نقع غرب النمسا ويقطنها نحو 145,000 نسمة وتشتهر بأنها مسقط رأس الموسيقي الشهير موتسارات كما تضم عدداً من المعالم السياحية الهاة التي يفد غليها السياح من كل أماكن العالم .


- كابوسينبرج


تجذب مدينة كابوسينبرج عشرات الألاف من السياح المغرمين بزيارة الأماكن الأثرية التي ترجع إلى عصر ماقبل التاريخ فالمدينة التي تقع على إحدى التلال التي تطل على نهر Salzach سجلت تواجدا للإنسان من العصر الحجري الحديث.

مازال التل الذي تقع عليه مدينة " كابوسينبرج " يحتفظ بشكله البدائي البسيط ولم تلحقه يد التطوير بعد حيث سيتمكن الزوار من رؤية الحيوانات البرية الصغيرة وهي تتجول بحرية حول السياح.


- شارع Getreidegasse


يقع شارع Getreidegasse في المدينة القديمة في سالزبورغ وهو أشهر شوارع التسوق بالمدينة ويطلق عليه "شارع الحبوب" .

يحتوي شارع Getreidegasse على العديد من المباني العالية الضيقة التي تحتوي المحلات و المتاجر والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات خاصة الحلويات .

لا تقتصر المحلات الموجودة في شارع Getreidegasse علة تقديم الطعام أو السلع البسيطة بل يوجد متاجر لبيع المجوهرات والملابس التقليدية كما يضم الشارع أيضا منزل رقم "9" الذي ولد به موتسارت وحوله الكثير من الشوارع والأزقة و الأفنية التي تحتاج وقتاً لإكتشافها .

- قصر هيلبرون


قصر هيلبورن من أطرف المزارات السياحية في العالم لما يعرف عنه من خدع النوافير التي تغرق الزوار فجأة ودون توقع لذلك إحرص على إرتداء الملابس التي تجف سريعا إذا كنت تنوي زيارة القصر.

بني القصر الغريب في بدايات القرن السابع عشر كمان لإسترخاء الأساقفة ليوم واحد ولذلك لا توجد غرفات بالقصر !! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق