السياحة في منتجع بادن بادن في المانيا

جولة سياحية في منتجع بادن بادن في المانيا


على مدى تاريخها الطويل تمتعت مدينة بادن بادن الألمانية بسمعة عالمية كواحدة من أفضل المنتجعات الصحية في العالم لما تتميز به من مناخ معتدل و عيون المياه الطبيعية الساخنة .
منذ العصور الرومانية تقريباً تستقبل بادن بادن ألاف السياح الذين يقصدون الإستجمام في هذه المدينة الجميلة أو الحصول على كميات من مياهها المعدنية المشهورة بعلاج كثير من الأمراض كما تتمتع بادن بادن بشعبية كبيرة بين هواة الرياضة لا سيما رياضات المشي والتزلج على الجليد وهواة المغامرات الذين يقومون بجولات إستكشافية داخل الغابة السوداء.

أماكن سياحية مشهورة في بادن بادن



-        كورجارتين

منتجع وحديقة كورجارتين من أقدم الأماكن التي تاسست في بادن بادن إذ يرجع تاريخها إلى 1821 م وسواء كان غرض المسافر  ممارسة الرياضة أو الإستمتاع برؤية المشاهد الطبيعية الخلابة أو الإستفادة من المنتجعات الصحية فإن "كورجارتين" تظل قاسما مشتركا بين كل الزائرين كأفضل منطقة جذب سياحي  يجدون فيها ما يحتاجونه من محلات، ومعارض، ومقاهي ومطاعم كما أنها مركز العديد من الأحداث والمهرجانات، بما في ذلك الحفلات الموسيقية في باندشيل، وكذلك مهرجانات موسيقى البوب وسوق عيد الميلاد.
تصميمات كورجارتين المعمارية التي تشبه القصور الفرنسية والعديد من الأماكن التاريخية الأخرى مثل ترينخالي أو غرفة المضخة والكنيسة اليونانية-الرومانية تعطي المكان بعداً تاريخياً وثقافيا يدهش الزائر.

-شلالات الجنة

شلالات الجنة هي واحدة من مجموعة شلالات موجودة بالمدينة القديمة لبادن بادن وتعد من أوائل المشاريع المشابهه في ألمانيا حيث يرجع تاريخها إلى 1925 م.
تعرض شلالات الجنة في بادن بادن القديمة مشهدا رائعا لسقوط الماء على مدى 40 مترا مع خلفيات من القصور والمنازل القديمة في البلدة و تتوافر وسائل المواصلات من قلب المدينة القديمة لزيارة الشلالات مما جعلها منطقة رواج سياحي.


-        البلدة القديمة

البلدة القديمة في بادن بادن من أكثر الأماكن التي تستحق الزيارة لاكتشاف عبق الماضي القديم في هذه المنطقة فالتجول في حواري وأزقة المدينة المتعرجة واكتشاف الأماكن التاريخية الأثرية والأماكن العتيقة كالمقاهي و المعارض والأديرة و المقابر التي يرجع بعضها إلى ما قبل القرن الخامس عشر الميلادي متعة لا تقدر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق