8 أشياء مجانية يمكنك أن تفعلها في أمستردام

 أشياء مجانية  يمكنك أن تفعلها في أمستردام



رغم ما تتمتع به العاصمة الهولندية أمستردام من سمعة عالمية بين أفضل الوجهات السياحية في العالم إلا أن إرتفاع أسعارها يظل عقبة أمام الكثيرين ممن يرغبون في استكشاف المدينة سياحياً.
إذا وضعت برنامجك وفقاً لهذه القائمة التي أعدتها لك "مدونة سياحية" فسيمكنك توفير الكثير من الأموال مع تحقيق المتعة السياحية المقصودة من رحلتك.
  • n     شاهد مهرجان الأفلام المجاني

مهرجان الأفلام المفتوح في أمستردام من أشهر المناسبات السياحية حيث يمكنك حضور العديد من الأفلام التي تعرض في الهواء الطلق دون دفع أي أموال على العكس سوف يتم منحك مشروباً مجانيا في المرة الأولى .
  • n     قم برحلة بالدراجات أو سيراً

يمكنك أن تنطلق في رحلة رياضية بالدراجات الهوائية أو سيراً على الأقدام لإكتشاف معالم أمستردام السياحية وسوف تجد العديد من السياح مثلك الذين يبدأون رحلاتهم غالبا من سانديمانس أو 360 أمستردام


  • n     تذوق أفضل أنواع الجبن مجاناً

تقدم متاجر  دي ريبيناير للأجبان تجربة فريدة من نوعها في أمستردام حيث تخصص إحدى غرفها لتذوق الأجبان المصنعة من قبلها مجانا فيمكن للزائر الطواف على جميع أنواع الجبن الموجود لإعطاء رأيه .
  • n     جولات في متحف الماس

يقدم السيدان غسان وكوستر جولات مجانية في مصنعهما كما يقدم الأخير جولات مجانية في متحفه للماس إذا إستطعت الحصول على بطاقة بطريقة أو بأخرى .
  • n     قم بزيارة لمتحف الهندسة المعمارية

صالة "أركام" هي إحدى صالات العرض التي تقدم معلومات ومعروضات عن فنون الهندسة المعمارية وكلها كجانية وبعضها يستحق فعلاً ان تراه .


  • n     قم بجولة تعليمية في كلية القنب

كلية القنب هي مؤسسة غير ربحية تقع في قلب أمستردام وتهدف إلى تقديم معلومات و تعريفات أساسية بنبات القنب ،ترحب الكلية بزائريها وتعقد جلسات تلقى فيها محاضرات مجانية وزيارة للحديقة التي يزرع فيها القنب من أجل تحقيق معرفة شاملة
  • n     تعلم وألعب الشطرنج

يمكنك الذهاب إلى لوجة الشطرنج العملاقة " يوويبلين ماكس " واللعب أو المشاهدة مجانا كما يمكنك زيارة المتحف المخصص للشطرنج يحما نفس اسم الساحة .
  • n     قم بزيارة لحديقة الزراف

يمكنك رؤية العديد من الحيوانات بالإضافة إلى الزراف إذا قمت بجولة حولة أسوار الحديقة ولن تحتاج أن تدفع أي مقابل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق