أفضل رحلات المغامرات للمبتدئين


تكمن جاذبية رحلات المغامرات في كونها ترشد رغباتنا الداخلية في الإستكشاف و المغامرة كما أنها  تتيح لنا فرصة الوصول إلى أماكن مجهولة يعد الوصول إليها حلماً بعيد المنال .
ربما تبدو رحلات المغامرات تجربة شاقة على البعض الذي إعتاد الإقامة في الفنادق الفخمة والقيام بزيارة الوجهات القريبة إلا أن رحلات المغامرات تمتلك جاذبية خاصة يصعب احياناً مقاومتها رغم مشقتها إلا أنها فرصة رائعة في النهاية للإقتراب من أنفسنا و أكتشاف الطاقات الكامنة فينا .
إذا كنت مبدئاً في هذا المجال وترغب في التجربة فلا تقطع البحر سباحة مرة واحدة ولكن بلل قدميك في الماء أولاً عبر هذه الرحلات التي تعتبر مقدمة جيدة للتعرف على هذا النوع من السياحة.


-        رحلات المغامرات في مصر

تعتبر مصر واحدة من أقدم الوجهات السياحية على هذا الكوكب وزيارتها تعد ملخصاً لعدة قرون من الحضارة في الشمال الأفريقي كما أنها بداية رائعة لتجربة سياحة المغامرات واكتساب الخبرة و الثقة .
يبدأ هذا النوع من الرحلات وينتهي في القاهرة و يستمر لمدة ثمانية أيام مع التوقف في عدة مناطق رئيسية أخرى وتشمل الزيارة رؤية العديد من المعالم السياحية المشهورة مثل زيارة الأهرامات وأبو الهول، و الإبحار في نهر النيل في فلوكة تقليدية، ورحلة إلى وادي الملوك والملكات، كل هذا بسعر معقول .


-رحلات المغامرات بين بنما وكوستاريكا

من أمتع رحلات الكروزات البحرية ولكن المغامرة ليست في الرحلة البحرية وإنما في بعض الإستثناءات اثناء الرحلة مثل عبور الويندستار بين بنما وكوستاريكا و الذي يستغرق المسافرين في رحلة من كولون في بنما إلى كالديرا بورتوريكو في كوستاريكا، عبر قناة بنما .
 على طول الطريق سيكون لدى السياح الخيار لزيارة حديقة كوركوفادو الوطنية الجميلة، أو الانتقال للغوص والغطس والتجديف والصيد في أعماق البحار أو ركوب اليخوت الفاخرة وتمتد الرحلة لنحو سبعة أيام


-        السير في دروب أوت

رحلات المغامرات في جبال الألب من أشهر أنواع الرحلات خاصة تلك التي تعتمد على السير لمسافات دويلة عبر الدروب الجبلية مثل جبل سوبيك .
يمتد مسار أوت في أوروبا من مونت بلانك إلى ماترهورن، و يغطي حوالي 111 ميل (180 كلم)، على طول الطريق يمر عبر عشر مسارات مرتفعة .
بالإضافة إلى المشي سيتمكن السائحون  من استكشاف المروج البكر المغطاة بالثلوج و قمم وأودية الجبال .
يقضي المسافرون لياليهم  في سلسلة من الأكواخ الجبلية المجهزة بشكل جيد مع الطعام الجيد، والأسرة المريحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق