أفضل المنازل الريفية في بريطانيا





تظل فكرة الإقامة في بيت ريفي في بريطانيا احد الأفكار الساحرة التي تراود الكثير من زوار المملكة المتحدة حيث تتجدد في المخيلة صور السير بين الأماكن الخضراء و احتساء الشاي المجهز على النيران اليدوية وغيرها من الصور الحالمة التي يثيرها الريف الإنجليزي لدى السياح.


لكن في الحقيقة للأسف هذه الصورة الرومانسية ليست متوفرة في كل البيوت الريفية في بريطانيا بل على العكس فهناك الكثير من الأماكن المضجرة التي تبتعد عن أماكن الخدمات وتصبح تمضية الوقت فيها شيئا ثقيلا لذلك حرصنا في "مدونة سياحية" على تقديم هذه القائمة لأفضل البيوت الريفية في بريطانيا .


- منزل ديفونشاير – يوركشاير

بمجرد القيادة في اتجاه منزل ديفونشاير في يوركشاير سوف تكتشف معنى جمال الريف الإنجليزي الشهير فهناك الممرات الخضراء للتمشية و النزهات وهناك ضفاف الأنهار للصيد وهناك الحدائق و الغابات الصغيرة لممارسة صيد الطيور .


يستقبل منزل ديفونشاير زواره منذ 300 عام تقريبا بتصميماته المعمارية الكلاسيكية التي تتضح بشكل كبير في الغرف الواسعة ذات الأسقف العالية و الحمامات الضيقة التي تختلف بالتأكيد عن حمامات القرن الواحد والعشرين.



كما تتميز غرف المنزل بغلبة الطابع الريفي على ديكوراتها كتزيين الحوائط بصوف الأغنام و الأجزاء الخشبية المختلفة.

يتوافر الموظفون في المنزل بشكل كبير محاولين تلبية رغبات الضيوف وتوفير أكبر قدر من السعادة للنزلاء وهم يعرضون خدماتهم لمشاركة النزلاء القيام بنزهة إلى بقعة معينة أو اللعب مبارة تنس أو قيادة السيارة للتوصيل إلى الحديقة العامة بل ويمكن أيضا أن تقترض كلباً من الفندق للقيام بنزهة معه.



يوجد بالمنزل العتيق خدمات ملحقة ولكن على الجانب الآخر من الطريق حيث يوجد مركز صحي متكامل بضم حمام سباحة وجاكوزي وحمامات بخار وساونا بالإضافة إلى ملاعب تنس ودراجات جبلية.


- بيانات المنزل 


- Address: Bolton Abbey, Skipton, North Yorkshire BD23 6AJ


- Telephone: +44 870 609 3012 or, Toll Free from the UK - 0800 089 3929


- Email: res@devonshirehotels.co.uk





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق