أجمل المزارات السياحية في ميونخ


مدينة ميونخ أحد المدن العريقة في المانيا ،لها جاذبية و عبق التاريخ الذي يميزها عن أماكن أخرى كثيرة ،كما تتمتع بشبكة تنقلات حديثة تجعل الحركة فيها سريعة ومريحة وتربطها بالعديدمن المدن السياحية القريبة منها مثل سالزبورغ ذات المناظر الطبيعية الخلابة أو تسهل عملية الانتقال إلى المعالم السياحية الموجودة داخل المدينة نفسها مثل :-
-        ميدان ماريا
مارينبلاتز أو ميدان ماريا من أشهر الساحات و الميادين  داخل مدينة ميونخ ،تستقبل آلاف السياح يوميا الذين يقصدون رؤية قاعة المدينة التي يرجع تاريخها إلى عام 1874 م .
ورغم أن المبنى يعتبر مزاراً سياحيا في حد ذاته إلا أن كثير من السياح يقصدون الميدان للإستماع إلى عزف الألات الموسيقية الذي يقام ثلاث مرات يوميا و الإستمتاع بوجبات الطعام من مطعم Ratskeller الشهير في الدور السفلي .


-        الحديقة الإنجليزية
تعتبر الحديقة الإنجليزية في ميونخ من أكبر المناطق الخضراء في العالم و الذي تتضاءل أمامه أشهر حدائق العالم كالحديقة المركزية في نيويورك .
أنشئت الحديقة في عام 1789، ولكن تم توسيعها على مر القرون. تأخذ الحديقة إسمها  من الحدائق الإنجليزية التقليدية التي كانت لها  شعبية في القرنين الثامن عشر وأوائل التاسع عشر.
تحتوي الحديقة على مقهى يابانية وعدد من الأبراج القديمة .




-        كاتدرائية السيدة العذراء
أحد المعالم البارزة في ميونخ والتي يرجع تاريخها إلى القرن الخامس عشر وقد بينت في عشرين عاما ثم توقف البناء نتيجة نقص الأموال ليعاد استكماله بعدئذ.
كاتدرائية السيدة العذرء في ميونخ تسع لنحو 20 ألف مصلي وتعتبر مقراً دائماً لرئيس الأساقفة وكانت الكاتدرائية قد تعرضت لبعض الضرر في الحرب العالمية إلا أنه تم ترميمها وعادت لتؤدي دورها كرمز أثري و واحدة من أشهر دور العبادة في أوروبا كما تشتهر أيضا بأجراسها ومقابر أدواق بافاريا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق