أحدث المزارات السياحية في كولونيا الألمانية

هل زرت أحدث المزارات السياحية في كولونيا الألمانية؟

تقع مدينة كولونيا على سفوح نهر الراين وتعد من أعلى الوجهات السياحية زيارة في ألمانيا كما تتمتع بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة الكثير من المعالم السياحية الجذابة سواء القديمة التي ترجع للعصر الروماني أو الحديثة التي أنشئت بعد الحرب العالمية .
-       شيلديرجاسي
لعشاق التسوق في المدن الأوروبية يجب عليهم زيارة شارع " شيلديرجاسي" أكثر شوارع أوروبا التجارية إزدحاماً على الإطلاق حيث يقدر عدد المتسوقين المشاة في الساعة الواحدة بنحو 15.000 شخص !
يرجع تاريخ الشارع إلى العهد الروماني ولا تزال بعض أثار الفنانيين من العصور  الوسطى باقية حتى الأن إلا أن شارع    شيلديرجاسي يضم سلاسل من المحلات التجارية العصرية و المتاجر المصممة وفقاً لأحدث التقنيات ويعد اشهرها متجر الملابس الزجاجي المصمم على شكل حوت .
يشتهر شارع شيلديرجاسي بمحلات الأحذية وتوفر الشوارع المحيطة به بيئة غنية بالمتاجر الصغيرة و المتوسطة التي تجعل المنطقة حياً تجارياً بإمتياز.

-الحدائق النباتية في كولونيا
عشاق المناطق الخضراء و النباتات لهم أكثر من فرصة للتجول في مدينة "كولونيا" بدءا من الحديقة القديمة التقليدية و انتهاءًا بالحدائق الحديثة التي تم   دمج عدد من النباتات النادرة فيها منذ عام عام 1920 م لتتضمن الحديقة اليوم أكثر من 100.000 نوع من النباتات ذات الأصول و البيئات المختلفة .
تقع الحديقة النباتية في كولونيا بمبناها الإثري في شمال المدينة قرب محطة التليفريك.

-تليفريك كولونيا
تليفريك كولونيا من أكثر  المعالم السياحية شعبية في المدينة فالتلفريك يربط بين عدة مناطق سياحية و أثرية رائعه و يمكنه أن يقدم بانورما سياحية لمدينة كولونيا في 10 دقائق فقط !!
يربط التليفريك بين حديقة الحيوان و الحديقة النباتية و تستمر رحلته فوق نهر الراين حيث يمكن للسائح التمتع برؤية المناظر الخلابة حول ضفتي النهر ثم يمر فوق كاتدرائية كولونيا والعديد من معالم السياحية الأخرى التي يمكن للسائح اكتشافها من هذا الإرتفاع .
يعد تليفريك كولونيا أكثر وسائل التنقل أماناً داخل المدينة منذ أن بدأ العمل في سنة 1957 م وهو عبارة عن أربعة مقاعد قديكة الطراز في كابينة حديدية ذات نوافذ شفافه واسعة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق