أجمل معالم سياحية في ميلانو

تعرف على مناطق الجذب السياحي  في ميلانو 


تقع مدينة ميلانو في مقاطعة لومبارديا في شمال إيطاليا وتعتبر إحدى مراكز المال والأزياء في القارة الأوربية وإحدى المدن العصرية التي تجذب إليها السياح من كل العالم للتسوق وزيارة المراكز التجارية التي تقدم أفخم العلامات التجارية وبالرغم من ذلك فإن ميلانو لم تنس نصيبها من الثقافة والتاريخ فتضم معالم سياحية أثرية وتاريخية متنوعة.


- القلعة الأنيقة 


بنيت القلعة في القرن الرابع عشر وتمثل حالة التنافس الشديدة التي شهدتها هذه الفترة بين الأسر الإيطالية في التباهي بالهندسة المعمارية والفنون وكانت القلعة الأنيقة أحد الرموز الهامة على الهيبة و السلطة.

من أشهر الأسر التي سكنت القلعة الزوج لودوفيكو إيل مورو وبياتريس ديستي اللذين حرصا على ملء القلعة بالقطع الأثرية و اللوحات الفنية النادرة وقطع الأثاث والمفروشات التي تمثل الأن تحفاً فنية لا تقدر بثمن .

تستغل القلعة الأن كمتحف للفنون يضم أعمال الفنان مايكل أنجلو مع قطع أثرية مصرية.


-الساحة الرباعية الذهبية 


ساحة "كوادريلاتيرو ديلا" ليست فقط أكثر مناطق التسوق تميزاً في ميلانو ولكن في أوروبا كلها وتأخذ شهرتها من كونها المركز الأولى للموضة وتشمل الساحة الرباعية الذهبية عدة بنايات مصممة على الطريقة الحديثة تضم باقة من ألمع الأسماء وأكثرها شهرة في سوق العلامات التجارية العالمية .


-معرض فيتوريو إيمانويل الثاني


يعتبر معرض فيتوريو إيمانويل الثاني من أقدم مناطق التسوق المغلقة في العالم حيث يرجع تاريخ بنائه إلى نهايات القرن التاسع عشر الميلادي.

يتميز المعرض بتصميمه المعماري الجذاب الذي يسود فيه الزجاج الأزرق وتكسو الأراضي الفيسيفساء بالإضافة إلى القبة الرئيسية الشاهقة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق