أجمل الرحلات السياحية من لينتس


مدينة لينتس- Linzهي عاصمة النمسا العليا وثالث أكبر مدينة بعد فيينا و جراس وتتميز المدينة بموقعها الجذاب الذي يقع بين ضفتي نهر الدانوب .

اشتهرت لينتس على مدى تاريخها بالمتاحف و الكنائس القديمة والأنشطة الثقافية فقد كانت المدينة موطناً للعديد من النواحي الإبداعية لأكثر شهرة في النمسا، بما في ذلك الروائي أدلبرت شتيفتر، و الملحنين فولفغانغ موتسارت وانطون بروكنر، والباحث الشهير يوهانس كيبلر.

تعتبر لينتس من الأماكن المثالية لتجربة سياحية على ضفاف الأنهار واستكشاف المناطق الزراعية والمعالم السياحية المتنوعة .


 متحف و قلعة لينتس 

تطل قلعة "لينتس" على نهر الدانوب وتشير سجلاتها إلى أنها أستخدمت كحصن عسكري في القرن التاسع عشر بينما تشير الهياكل القديمة إلى أن تاريخ بنائها يرجع إلى القرن السادس عشر .

أما المتحف الموجود بالقلعة فيضم قطعاً أثرية من فترات عصور ما قبل التاريخ، والعصور الرومانية، و العصور الوسطى، بما في ذلك لوحات ومنحوتات وأسلحة ودروع أما "الجناح الجنوبي" فيضم معروضات أكثر حداثة .


 مركز أرس للإليكترونيات 

تأسس المركز في عام 1996 ويشار إليه كمتحف المستقبل حيث يضم جميع المنتجات وسائط الإعلام والصناعة والفن الأحدث في العالم بما في ذلك شاشات العرض المتصلة بتغير المناخ والتلوث واستكشاف الفضاء، والتكنولوجيا الحيوية.

مركز أرس لمركز هو أيضا مقر المهرجان السنوي للإليكترونيات ، الذي يقصده زعماء العالم في الكمبيوتر الموسيقى والرسوم المتحركة والفن التفاعلي وتصميم الموقع. وتعقد بانتظام في المركز المعارض المؤقتة والخاصة.

يمكن أيضا أثناء زيارة المركز القيام بنزهة على طول نهر الدانوب بعد غروب الشمس لرؤية متاحف المنطقة .

الحدائق النباتية 

تقع الحدائق النباتية قرب ضواحي لينتس على المنحدرات الشرقية فرينبيرج، على بعد 30 دقيقة سيرا على الأقدام من وسط المدينة،وتعتبر الحديقة واحدة من أجمل الحدائق في أوروبا. 

يوجد بالحديقة النباتية أكثر من 10,000 أكثر نوع من النباتات موزعة على العديد من أحوض الزهور ، كما تضم الحديقة العديد من العينات الغريبة، بما في ذلك مجموعة كبيرة من الصبار، و العديد من زهور جبال الألب .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق