أفضل 5 تطبيقات تساعدك على الإستمتاع بعطلات الشاطئ

هل تنوي قضاء عطلتك هذا العام على أحد الشواطئ إذا فقد اعددت ما يلزمك من ملابس السباحة ولوازم ركوب الأمواج لكن هل حملت تطبيقات الهواتف التي ستخبرك عن أحوال الطقس بشكل مستمر و عن مدى ملائمة الشواطئ لممارسة الرياضيات المائية ،إن لم تكن فعلت فتابع معنا هذا الموضوع و حمل التطبيقات المناسبة لك.

1- تطبيق (1weather)

لماذا تطبيق عن حالة الجو هو الأول على القائمة لأنه لا معنى للتخطيط لرحلة على الشاطئ ثم تفاجئ بسقوط الأمطار عبر وصولك مباشرة لذلك فأنت تحتاج إلى تطبيق يمدك أولا بأول بحالة الجو .

ورغم أن تطبيقات الطقس كثيرة ومتنوعة إلا إننا في "سياحة و سفر" ننصح بإستخدام تطبيق (1weather) لأنه يقدم نشرة جوية كل ساعة مع تنبؤات طويلة المدى ومزود بخاصية رادار للمطر الذي بها يتكيف مع المكان الذي أنت فيه دون الحاجة لإجراء أي تعديلات .


2-تطبيق (Sunwise UV Index)
أكثر شيئ يخاف منه المصطافون على الشواطئ هو الإصابة بلسعة الشمس لذلك كان من المهم أت تحمل تطبيق سن وايز الذي يقدم لك تقريرا كل ساعة عن مؤشر الأشعة البنفسجية وهل من الصحي التعرض لها في ذلك الوقت أم لا !وكيف تحمي نفسك من أشعة الشمس المباشرة .

التطبيق مجاني وهو خاص بوكالة حماية البيئة .




3-تطبيق (Coasting)

إذا كنت من هواة ركوب الأمواج و التزلج على الماء فإت
تطبيق (Coasting) هو التطبيق المثالي ليكون على هاتفك المحمول فالتطبيق يقدم تقارير سريعة عن الأمكان التي تختارها تشمل قوة الرياح وسرعتها وحجم الأمواج مع تحديثات مستمرة للمعلومات 









4-تطبيق (Beach Safety)
الأمان على الشواطئ ليس قاصرا على طبيعة المياة أو سرعة الأمواج وحسب فحتى الشواطئ الهادئة تصبح خطرة إذا غابت عنها دوريات الإنقاذ و نقاط الإسعاف .

يقدم لك تطبيق Beach Safety معلومات حول التيارات المائية ومتى تصبح خطيرة وكيف يمكنك تجنبها أثناء السباحة كما توجد العديد من النصائح الطبية حول علاج لدغات قنديل البحر وطرق تجنب هجمات الأسماك المفترسة .




5- تطبيق (Waterkeeper)
يعمل تطبيق (Waterkeeper) على استخدام موقعك الجغرافي ليحدد لك أفضل الأماكن التي تصلح للسباحة دون الحاجة أن تسأل أحدا كما يساعدك على القيادة حتى الوصول للمكان المطلوب مقدما لك تقارير فورية حول ما إذا كان الشاطئ مفتوحا للسباحة أم لا .

كما يشمل التطبيق الشواطئ (والبحيرات) في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، مع الآلاف من الصور والأوصاف التفصيلية و يتضمن أيضا معلومات عن أماكن حارس الإنقاذ, وغرف تغيير الملابس والمرافق الأخرى، ويسرد كل مستويات التلوث الحالية والتاريخية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق