أفضل 5 معالم سياحية في جنوب ألمانيا

تعرف على أفضل 5 معالم سياحية في جنوب ألمانيا 
مدينة جارميش

الجنوب الألماني هو المنطقة الأقوى إقتصاديا لكنه أيضا موطن لبعض المعالم السياحية الأكثر جمالا التي يقصدها محترفوا السياحة و السفر عاما بعد عام للإستمتاع بمناظرها الرائعة كالغابة السوداء وجبال الألب أو الإستغراق في رحلات مائية على أنهار الدانوب و الراين أو رؤية القلاع الأثرية تزين ضفاف الإنهار جنبا إلى جنب مع المصانع العملاقة والجبال الهائلة ومزارع الكروم المتناثرة هنا و هناك .

1-مدينة جارميش

تقع مدينة جارميش على طول الحدود مع النمسا على بعد ساعة و احدة من ميونخ ويرجع قرار تكوينها إلى مرسوم أصدره "أودلف هتلر" عام 1936 م حتى تتمكن المانيا من إستضافة "الألعاب الأولمبية الشتوية".

أما اليوم فقد أصبحت مدينة جارميش واحدة من المنتجعات الألمانية الأكثر شهرة في رياضات التزلج على الثلج بينما تتحول في فصل الصيف إلى متنزهات للمسي وركوب الدراجات.
قصر ليندرهوف


2- قصر ليندرهوف

قصر ليندرهوف أحد ثلاثة قصور ملكية سعى الملك لودفيغ الثاني من بافاريا لبنائها في حياته إلا أنه لم يكتمل منها في واقع الأمر سوى هذا القصر !

وقد عاش لودفيغ الثاني أغلب حياته في هذا القصر مختبئا ومن شدة حبه للفنان "فاجنر" بني لودفيج مغارة خيالية خلف القصر من وحي إحدى عروض الأوبرا التي قدمها "فاجنر".
مدينة فورتسبورغ

3-مدينة فورتسبورغ

مدينة فورتسبورغ إحدى المدن البافارية التي ظلت لمدة قرونا طويلة مستقرا للأسر الملكية و العائلات النبيلة وتضم الكثير من المباني الأكثرية التي ترجع إلى النمط الباروكي في العمارة والتي يغلب عليه الزخرفة و التكلف في الزينة .

كما تضم قصور المدينة عددا من اللوحات الجدارية النادرة و تضم واحدة من أقدم الكنائس في ألمانيا والتي بنيت فوق أحد المعابد الوثنية القديمة الذي يرجع تاريخه للقرن الثامن الميلادي.
الغابة السوداء

4-الغابة السوداء 

تشتهر منطقة الغابة السوداء في جنوب ألمانيا بأنها منطقة الأساطير التي تجد لها رواجا في هذه المنطقة الجبلية الصغيرة كما تشتهر أيضا بأنها تضم أجيالا من الحرفيين المشهورين بصناعة الساعات بإختلاف أنواعها .

يقصد السياح الغابة السوداء في فصل الشتاء لممارسة التزلج على منحدراتها الجبلية المتميزة أما في فصل الصيف فيمارس زوارها رياضة ركوب الدراجات الجبلية و التنزه في ساحات الغابة .
مدينة روتنبورغ أوب در تاوبر

5- مدينة روتنبورغ أوب در تاوبر

أحد الأماكن الأثرية المعروفة في جنوب ألمانيا والتي يرجع تاريخها إلى العصور الوسطى وتعتبر مدينة روتنبورغ أوب در تاوبر من الأماكن القليلة التي نجت مبانيها من تدمير الحربين العالميتين الأولى و الثانية .

ورغم أن بلدة روتنبورغ أوب در تاوبر من المدن الصغيرة جدا إلا أنها تستقبل عددا كبيرا من السياح سواء في رحلات قصيرة أو طويلة الذين يقصدون ميدان السوق ومتحف العقاب أو حتى يكتفون بنزهة حول أسوار المدينة .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق