كابري جزيرة الأغنياء و المشهورين

زيارة إلى جزيرة كابري ..جزيرة الأغنياء و المشهورين 


إذا كنت تخطط لقضاء عطلة في مكان يساعدك على الإسترخاء و يتمتع بالهدوء ،وسط طبيعة ساحرة،معالم سياحية جذابة وواجهة سياحية يقصدها الأغنياء و المشهورون فإن جزيرة كابري في إيطاليا ستكون إختيارك الأول دون مناقشة .

جزيرة كابري من أفضل الوجهات السياحية في الجنوب الإيطالي على سواحل نابولي و هي أحد المقاصد السياحية القديمة التي كان يقصدها أمراء و أثرياء الرومان لقضاء أوقات الترويح و العطلات بها وقد خلفوا بها الكثير من القصور و المنازل الكبيرة التي تعد الأن من المعالم الأثرية في كابري.

-فاراجليوني 

فاراجليوني من أكثر الأماكن المشهورة على جزيرة كابري فهناك صخرة "ستيلا" واحدة من أكبر الصخور و التي يصل إرتفاعها إلى 109 متر بينما يصل ارتفاع الصخرتين الأخريين (دي ميزو و سكالبو) 81 و 104 متر على التوالي .

وتعد فاراجليوني موطنا لكثير من الحيوانات النادرة التي من أشهرها السحالي الزرقاء التي تشتهر بها كابري.

- الكهف الأزرق

تعرف كابري أيضا بالكهف الأزرق صاحب الشهرة العالمية بمساحته و لون الماء بداخله و الأساطير التي تدور حوله وهو من المزارات السياحية التي لا تفوت في كابري (إقرأ المزيد عن الكهف الأزرق و أسراره في هذا المقال )



- قوس الطبيعة 

قوس الطبيعة هو أبرز دليل على أن الطبيعة تقدم أفضل النماذج المعمارية فالقوس الذي يقع على بعد ثلاثين دقيقة من وسط مدينة كابري في الناحية "الجنوبية الشرقية" يقدم تشكيلا صخريا مدهشا يتكون من عمودين عرضهما 12 مترا بينما ارتفاعهما 18 مترا يصل بينهما قوس يقدم أفضل المناظر الطبيعية من خلفه .


-منارة كارينا بونتا 

في الجنوب الغربي لجزيرة كابري تقع منارة كارينا بونتا التي يرجع تاريخها إلى 1866 م وتعد ثاني أشهر منارة في إيطاليا بعد منارة "لانترنا" في مد\ينة جنوة.

توجد حول منارة كارينا بونتا العديد من المنتجعات السياحية التي توفر مرافق الترفيه المثالية لقضاء وفت ممتع على الشاطئ الذهبي و الإستمتاع بشمس كابري.

- الطعام في كابري 

جزيرة كابري مكان رائع لتجربة المأكولات البحرية و الأسماك و البيتزا بالطبع كما تشتهر جزيرة كابري بسلطاتها المشهورة التي تستخدم فيها ثمار الطماطم الطازجة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق