سلسلة أرخص فنادق في لندن (1)


تقف اسعار الفنادق في العاصمة البريطانية لندن حائلاً أمام الكثيرين الراغبين في زيارة المدينة الأكثر شهرة في أوروبا و استكشاف معالمها السايحية الرائعة لذلك نقدم في مدونة سياحة وسفر هذه القائمة التي تضم أرخص  فنادق في لندن مع احتفاظها بمستوى لائق من الخدمات .

مجموعة فنادق (Tune Hotels)



(الجزء الأول)

مجموعة فنادق (Tune Hotels) هي سلسلة من الفنادق الإقتصادية الموجودة بكل من ماليزيا و أندونيسيا وتم افتتاح أول فرع لها في أوروبا في العاصمة البريطانية لندن.
يرجع تأثيث هذه السلسلة إلى توني فيرنانديز الذي أنشأ من قبل خطوط طيران (Air Asia) منخفض التكاليف .
تقوم فلسلفة فنادق (Tune ) على تقديم مميزات الإقامة الخمس نجوم بسعر النجمة الواحدة مستهدفة العملاء الذين يرغبون في الحصول على أفضل العروض سواء كانوا زبائن قدموا في سياحة ترفيهية يرغبون في توفير بعض المال للحصول على أكبر متعة من رحلتهم أو رجال أعمال يقومون بحسابات معقدة قبل أن يفكروا في المكان الذي يستحق أن يضعوا فيه أموالهم أو العملاء الذين يبحثون عن البديل الأرخص لمبيت الليلة بعد فضاء أغلب الوقت في التسكع و إنفاق المال .
لم تقتصر مجموعة (Tune ) على فرع العاصمة و إنما افتتحوا لهم فروعا أخرى في ليفربول وبادنجتون أيضا.

-        موقع فندق (Tune Hotels)
يوجد الفندق في موقع محوري يمكن الوصول إليه بعبور جسر وستمنستر من ناحية مبنى البرلمان حيث سيكون الفندق على بعد خمس دقائق سيرا بالأقدام من محطة واترلو قرب "عين لندن" وفي مواجهة محطة لامبث محطة مترو لندن الشمالية.

-        سياسة فندق (Tune Hotels)
تقوم سياسة فندق (Tune Hotels) على توفير الأساسيات فقط للنزلاء والتي هي في حقيقة الأمر بالنسبة لكثيرين كل ما يحتاجونه وزيادة أيضا !!
أما الأضافات الأخرى التي قد يرغب بعض نزلاء الفندق في توفرها بشكل خاص فيمكنهم الحصول عليها مقابل رسوم إضافية كالمناشف الإضافية أو غير ذلك.

و لا يقدم الفندق خدمات أخرى مثل مجففات الشعر في الغرف و كابلات التلفاز وخدمة الإنترنت الهوائي ونظافة الغرف اليومية حيث تقدم خدمة النظافة كل ثلاثة أيام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق