سلسلة أرخص فنادق في لندن (2)


مجموعة فنادق (Tune Hotels)


(الجزء الثاني)
 يفرض الفندق رسوماً إضافية على السكن المبكر و المغادرة المتأخرة و أماكن تخزين المتاع الزائد .
يعرض الفندق لنزلائه عند الحجز قائمة بالإضافات التي يمكن أن يحصلوا عليها مقابل رسوم إضافية حيث يمكنهم إدراجها منذ البداية ضمن الخدمات التي سوف يقدمها لهم الفندق.
يوجد في كل فندق تابع لسلسلة (Tune Hotels) منطقة إستقبال نشطة طوال 24 ساعة حيث يتواجد موظفوا الإستقبال و الأمن طوال اليوم إلا أنه لا يوجد هواتف داخلية في الغرف لطلب خدمة أو السؤال عن معلومة لذلك سيضر النزيل إلى ترك عرفته و الذهاب إلى الدور السفلي في كل مرة يريد فيها شيئا من منطقة الإستقبال .
كما يوجد في منطقة الاستقبال ماكينات خاصة بالمشروبات الساخنة و الباردة وأجهزة تلفاز مخصصة لنقل الأخبار وحالة الطقس وعدد من أجهزة الحاسب التي يمكن للنزيل استخدامها فور دفع قيمة خدمة الإنترنت.

-        الموظفون بالفندق
يتميز موظفو فنادق (Tune Hotels) بأنهم ودوجين ومتعاونين بشكل كبير وكذلك عمال النظافة المتوفرين بشكل كاف لجعل المكان يبدو بشكل رائع ويبدو أنهم مدربون على القيام بأعمالهم في أسرع وقت ممكن وباستخدام أبسط قدر من الأدوات .

-        مميزات الفندق
بالإضافة إلى خدمة الأمن المتوفرة طوال 24 ساعة بمجموعة فنادق (Tune Hotels) فالغرف مجهزة أيضا بأجهزة لتكييف الهواء يمكن ضبطها لتناسب راحة كل نزيل على حدة .
كما تتميز الغرف رغم صغر حجمها النسبي (8.2 متر مربع) بالتنظيم الشديد فلا خزانات الملابس بالغرفة تم استبدالها بشماعات فوق المرايا لوضع الملابس المستعملة كما يمكن تخزين الأمتعة في داخل الأسرة نفسها التي تعد احد المميزات الواضحة للفندق فهي نفس الأسرة التي تستخدم في فنادق الخمس نجوم.

يوجد بكل غرفة حمام داخلي صغير مزود بالأدوات المناسبة للاستحمام ولكن باب الحمام من اللون الأبيض الشفاف لذا يرجى أخذ الحذر غذا كنت ستشارك الغرفة مع أي أحد أخر.
أغلب غرف الفندق مزودة بنوافذ يمكن فتحها للتهوية والتي لن تسبب قدرا يذكر من الإزعاج أو الضوضاء .
مجموعة فنادق (Tune Hotels) فرصة رائعة لمن يريد الإقامة في قلب العاصمة البريطانية لندن بأقل تكلفة ممكنة وبأفضل شروط متوفرة من الأمن و النظافة والأساسيات التي لا غنى عنها .
-        بيانات الفندق
Address: 118-120 Westminster Bridge Road, London SE1 7RW
Tel: 020 7633 9317
Official Website: www.tunehotels.com
-         


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق