سلسلة أرخص فنادق في لندن (3)


تقف اسعار الفنادق في العاصمة البريطانية لندن حائلاً أمام الكثيرين الراغبين في زيارة المدينة الأكثر شهرة في أوروبا و استكشاف معالمها السايحية الرائعة لذلك نقدم في مدونة سياحة وسفر هذه القائمة التي تضم أرخص  فنادق في لندن مع احتفاظها بمستوى لائق من الخدمات .

سلسلة فنادق Qbic Hotel

سلسلة فنادق Qbic Hotel لندن هي إحدى العلامات التجارية الجديدة التي بدات تستقبل زبائها في العاصمة البريطانية منذ أكتوبر2013 بسعة 171 غرفة بعد أن إفتتحت أول فروعها في أمستردام عام 2007 .
وقد تعهدت إدارة فندق Qbic بتقديم خمس خدمات أساسية يسعى كل مسافر معاصر للحصول عليها وهي :-
1-النظافة الفائقة
2-الأسرة المريحة
3-الحمامات المذهلة
4-الغرف الهادئة
5-خدمة الإنترنت اللاسلكية
في نفس الوقت وعد فندق Qbic عملائه بتحطيم القوالب النمطية للفنادق الإقتصادية وتقديم خدمات تنافس الفنادق الكبرى.
-        موقع الفندق
يحد الفندق مدينة لندن من ناحية مما يجعله مناسبا للمسافرين من رجال الأعمال ومن ناحية أخرى يحد قلب المدينة البارد من ناحية الشرق .

-        كثير من المجانيات
بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية التي يحرص الفندق على تقديمها لعملائه فإنه يقدم ايضا وجبة إفطار مجانية لكل نزيل من نزلائه ويقدم الفندق وجبة الإفطار كل ليلة في شكل حقيبة ورقية تسلم للزبائن تحتوي على عصائر وفاكهة ومواد بروتينية كما يمكن للنزلاء طلب تعلية لخدمة الإفطار مقابل رسوم محددة.
كما يقدم الفندق لنزلائه خدمة المشروبات الساخنة المجانية حيث يمكنهم الحصول على ما يحتاجونه من القهوة و الشاي طوال 24 ساعة من الماكينات المخصصة لذلك في كل طابق أو في الطابق السفلي .

لا تقتصر المجانيات على المشروبات فقط فيمكن لنزلاء فندق Qbic الحصول على وجبات ساخنة من الحساء في ظهيرة كل يوم عبر إحدى المبادرات التي تشرف عليها منظمات محلية معنية بتدريب العاطلين عن العمل و الإستفادة من فائض الغذاء .

-        المبادرات المحلية
تقوم فلسلفة فندق Qbic على تقديم مزيد من الخدمات المجانية لعملائه عبر المبادرات الداخلية لمنظمات المجتمع المدني فليست أطباق الشوربة المجانية التي تقدم في الفندق مقابل توفير اماكن لتدريب المتطوعين هي المباردة الوحيدة التي يتعامل معها Qbic بل هناك مبادرات أخرى مثل مبادرة الدراجات المجانية حيث تسعى بعض المنظمات لنشر فكرة التريض باستخدام الدراجات الهوائية تقليلا للتلوث في العاصمة البريطانية وتقدم المبادرة لنزهات مجانية بالدراجات بالإضافة إلى صيانتها أيضا هدية لنزلاء الفندق.

-        موظفو الفندق
يقوم نظام فندق Qbic على فكرة تقليل العمالة لتقليل التكلفة لذلك فأغلب خدمات الفندق مميكنة بدءا من ماكينة الإستقبال التي تختار منها غرفتك وتحدد من خلالها موعد انتهاء إقامتك فتقوم ببرمجة مفتاح الغرفة وانتهاء بماكينات المأكولات السريعة التي تتعامل جميعها بكروت الدفع الإليكترونية ولكن هذا لا يمنع وجود عدد كاف من الموظفين الذين يقدمون الإرشادات و الخدمات المطلوبة.

-        غرف الفندق
يوجد في الفندق أربعة مستويات للغرف :غرف بدون إطلالات وغرف تطل على الشارع وغرف تطل على الأفنية وغرف تطل على الحديقة كما توجد غرف ذات سعة إضافية لتناسب العائلات و المجموعات الكبيرة .
-        بيانات الفندق

-      Address: Qbic London City Hotel, 42 Adler Street, London, E1 1EE
-      Website: www.qbichotels.com





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق