سلسلة أرخص فنادق في لندن (4)


مجموعة فنادق (Pavilion Hotel)

فندق (Pavilion Hotel) من أعلى الفنادق الإقتصادية في لندن جذبا للعملاء بما يقدمه من أسعار تنافسية جيدة جداً مع الحفاظ على مستوى مناسب من الخدمات الأساسية داخل الغرف التي صممت بشكل مسرحي مذهل وأعطي لكل غرفة إسم بدلاً عن الرقم .
ترجع ملكية فندق (Pavilion) إلى موشى وأخته داني كارنيه اللذين اشتريا الفندق في التسعينات حيث عمل موشى كمصمم ديكور بينما عملت داني كعارضة أزياء قبل أن يتوليا إدارة الفندق.
وقد استطاع آل كارنيه أن يقدما موضة جديدة في عالم الفنادق الإقتصادية للزبائن الباحثين عن شئ غير تقليدي بالإضافة إلى استقطاب وجذب صانعي الأزياء و الموسيقى و العروض الفنية الذين استخدموا غرف الفندق كاستديوهات لتصوير وتسجيل أعمالهم .

يوجد بالفندق 29 غرفة بعضها مصمم بطريقة رومانسية تجعلها مناسبة لقضاء عطلات حديثي الزواج خاصة أن أسعارها التنافسية ستكون مناسبة جداً للشباب كما تتضمن الأسعار جميع الضرائب بالإضافة إلى إفطار مجاني و خدمة إنترنت لاسلكية مجانية أيضاً.

يمكن لزبائن (Pavilion) إختيار الغرفة المفضلة بالإسم عبر تصفح الصور الموجودة بموقع الفندق على الإنترنت و التي يعد من أكثرها إقبالا غرفة "هونكي تونك الأفريقية" .
يتميز فندق (Pavilion) بالنظافة الفائقة في جميع غرفه وطرقاته وتواجد عمال النظافة في كل الأماكن طوال الوقت .
-       غرف الفندق
مساحة غرف الفندق ما بين متوسطة إلى صغيرة لكن لكل منها حمام مدمج وهاتف للإتصال المباشر و تلفاز موصل بالأطباق الفضائية وجميع التسهيلات المطلوبة لصناعة الشاي و القهوة في أي وقت .
كل غرفة مجهزة بخزينة ملابس أو منطقة لوضع الملابس على شماعات معدة خصيصا لذلك كما توجد مساحات خالية أسفل كل سرير لتخزين الحقائب.

الحمامات صغيرة نسبيا وليست معدة سوى للإستخدامات الأساسية كقضاء الحاجة و الإستحمام ولا يوجد فيها أي كماليات أخرى .
وفي النهاية فإن فندق (Pavilion) قد لا يناسب كل الأشخاص لكنه بالتأكيد سيكون تجربة رائعة لعشاق المغامرة و التجديد والذين يرغبون في تجربة نفس الأماكن التي جربها قبلهم نجوم الموضة  الموسيقى و الفنانون.
-       بيانات الفندق
-      Address: 34-36 Sussex Gardens, Hyde Park, London W2 1UL
-      Tel: 020 7262 0905
-      Official Website: www.pavilionhoteluk.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق