أجمل الرحلات السريعة من فلورانسا


فلورنسا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في إيطاليا،ولكن يود أيضا  خارج المدينة الشهيرة العديد من البؤر السياحية الجذابة التي يمكن الوصول إليها برحلة قصيرة.
هذه الأماكن التي يمكن الوصول إليها بالسيارة أو بالقطار تستحق المعرفة فلا يمكن زيارة فلورانسا دون زيارتها :-
-        سينك تير
سينك تير هي الماكن المناسب للسياح الذين يرغبون في الهروب من ضوضاء فلورانسا إلى مكان يستطيعون فيه الإقتراب من الطبيعة أكثر !
تتضمن مدينة "سينك تير" خمس قرى مع مسارات طويلة للسير و التنزه حيث تعرف المدينة بمناظرها الطبيعية الخلابة التي يفضل زوار المدينة اكتشافها سيراً على الأقدام مع الإستمتاع بتناول الوجبات في المطاعم العالمية في ذات المكان .
أما الذين لا يرغبون في السير لمسافات طويلة فيمكنهم اكتشاف الطبيعة الخلابة للمدينة بتسلق التلال المحيطة وإلقاء نظرة على المدينة من أعلى .

-        أسيزي
تقع قرية أسيزي عاى بعد ساعتين من فلورانسا وهي إحدى قرى القرون الوسطى واكتسبت اسمها من القديس سانت أسيزي الذي يقال أنه ولد بها .
قرية اسيزي قرية صغيرة يمكن للسياح اكتشافها سيرا علي الأقدام ولكن يفضل ذلك في الأيام المعتدلة أو في الصباح .
يوجد عدد من المعالم الأثرية المشهورة بالقرية خاصة في الجزء القديم منها التي يمكن أيضا أن يشاهدوا من أعلى نقطة فيها المناظر الطبيعية الرائعة للقرية .
من أهم المعالم السياحية في فرية أسيزي كاتدرائية سان روفينو وكاتدرائية سانت فرانسيز كما يوجد في كاتدرائية روفينو متحف يستحق الزيارة أيضا .
كما يمكن لزوار أسيزي أن يقوموا بزيارة لوسط القرية لرؤية نافورة الأسد الشهيرة وبرج الساعة ثم ختام الرحلة بزيارة كنيسة سانت كلير الذي تحكي الساطير الشعبية أن صليبها الكبير كان يتحدث إلى القديس سانت فرانسيز !!

-        سان جيمجنانو
مدينة سان جيمجنانو أشهر المدن الصغيرة في إيطاليا وهي مدينة من القرون الوسطى يرجع تاريخها إلى القرن الثامن ويطلق عليها مدينة "توري الحسناء" لجمالها .
تضم مدينة سان جيمجنانو اربعة عشرا برجا قديما من أصل إثنين و سبعين تطل على بساتين الزيتون وكروم العنب ويمكن للسياح التجول في شوارع المدينة الضيقة المفروشة بالحصى أو الذهاب إلى أعلى غروسا توري الذي يطل على القصور وساحات المدينة، مثل قصر تشيستيرنا وغيره من القصور الجميلة .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق