أفضل الجولات السياحية من لندن

تعرف على أفضل الجولات السياحية من لندن

تجذب لندن سنويا نحو 30 مليون سائح وهي بذلك واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية على مستوى العالم وهذا لا غرابة فيه فلندن عاصمة  المملكة المتحدة تستحضر في أذهان زائريها عقودا من التاريخ والأحداث الكبرى الحديثة و القديمة .
ورغم أنه هناك العديد من الأنشطة التي يستطيع السائح القيام بها داخل لندن إلا أن هناك أيضا العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكنه القيام بها خارج العاصمة لتجديد و تنشيط عطلته.
-        زيارة كوتسولدز (Cotswolds)
تقع منطقة كوتسولدز في وسط جنوب إنجلترا وهي إحدى المناطق المشهورة بمناظرها الطبيعية الساحرة ومناطق الحجر الجيري الملون والذهبي مما دفع الحكومة البريطانية إلى إعلانها منطقة ؤسمية للجمال الطبيعي في المملكة .
يوجد بمنطقة كوتسولدز العديد من المباني القديمة وأسواق المزارعين ويمكن للسائحين ممارسة العدسد من الأنشطة مثل ركوب الخيل وركوب الدراجات والنزهات الخلوية.

-برايتون
تعتبر مدينة برايتون منتجعا شعبيا منذ القرن التاسع عشر نظر لقربها من مدينة لندن وهي تقع على ساحل (ساسيكس – Sussex) وتصطف أماكن الإقامة ذات الطابع الفيكتوري بمحاذاة شاطئ البحر.

-        - أوكسفورد
تقع أوكسفورد على بعد 100 كيلومتر من لند وتشتهر بجامعتها الأفضل على مستوى العالم والتي تحمل نفس الإسم لكن أكسفورد تضم بالإضافة إلى الجامعة العديد من المزارات السياحية الأخرى مثل متحف "اشموليان" للفن والآثار ومتحف "أنهار بيتس" .
كما لا يجب أن يفوت زوار أكسفورد رؤية كنيسة السيدة العذراء التي قد يتاح لزوار تسلق برجها العالي لمشاهدة أفضل لمدينة من واحدة من أعلى النقاط فيها .

-        الحمامات الرومانية
توجد مدينة "باث" على بعد ساعة ونصف بالقطار من لندن مما يجعلها مناسبة جدا لقضاء رحلة يومية مثالية فمدينة باث من المدن التاريخية الجميلة التي بنيت من الحجر الجيري الملون وتشتهر بحماماتها الرومانية التي بنيت منذ 70 عاما قبل الميلاد (إقرأ في هذا المقال :أشهر حمامات السباحة في العالم ) وينابيع المياه الطبيعية الساخنة التي يفد إليها السياح من كل أنحاء العالم .

- ستونهنج
تقع منطقة ستونهنج على مسافة  ساعتين بالسيارة من العاصمة لندن وهي واحدة من اقدم الأماكن في بريطانيا حيث يرجع تاريخها إلى 2500 عام قبل الميلاد!
تحتوي منطقة ستونهنج على نصب تذكاري لإنسان ما قبل التاريخ حيث استخدمت هذه المنطقة في عبور الأهالي عند إحضار الأحجار من ويلز إلى مارلبورو .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق