أفضل أماكن الإقامة في أمستردام


تتمتع أمستردام بمناظر طبيعية رائعة في أغلب شوارعها و ضواحيها و في كل ركن من اركان المدينةو لذلك يسعى كثير من السياح إلى البحث عن أفضل أماكن الإقامة في أمستردام التي توفر بالإضافة إلى روعة المنظر الميزانية المناسبة للمتزوجين حديثا أو الأماكن المناسبة للعائلات الكبيرة العدد نسبيا أو تلبية إحتياجات المسافرين الباحثين عن أكبر قدر من الرفاهية و الإقامة الفاخرة .

مدونة سياحة و سفر تقدم لقرائها قائمة بأفضل أماكن الإقامة المختلفة في أمستردام تحاول أن تغطي أغلب الجوانب المطلوبة من قبل المسافرين .

- فندق إنتركونتنتال أمستيل 

واحد من أفضل الفنادق في أمستردام يرجع تاريخ بنائه إلى عام 1867 م ويتميز بالهندسة المعمارية التي تعرق بالبذخ في العمارة والإكسسوارات ويضم 55 غرفة واسعة و 24 جناحا توسيعيا زينت بمزيج من الأسرة الحديثة والمفروشات العتيقة .

يوجد عدة مطاعم بالفندق التي تطل على نهر أمستيل كما يوجد عدة نوادي للياقة البدنية و حمامات سباحة وحمام تركي و ساونا .

- فندق قصر المصارف (Banks Mansion)

فندق مميز للمسافرين الباحثين عن فئة الفنادق الشاملة كما يتمتع الفندق بإطلالة رائعة على قناة (Herengracht) الخلابة .

تشمل أسعار الغرف في فندق قصر المصارف بوفيه إفطار كامل مع إستخدام لا محدود لمكونات المواد الغذائية و المشروبات الموجودة في الغرف كما يوجد قنوات تذيع مواد رياضية و فنية متنوعة في كل غرف القصر المفروش بطريقة عصرية حديثة .

- سرائر و شقق للأفراد

تقع أغلب هذه الشقق في ضاحية جوردان التي عاش فيها فنانون ومثقفون مشهورون مثل رامبرانت وهي واحدة من أعلى مناطق الجذب السياحي في العاصمة أمستردام والإقامة في الشقق المنفصلة تمكن السائح من خوض تجربة الحياة كأحد السكان المحليين .

تضم الشقق حماما و مطبخا مجهزين تماما وغرفة معيشة وإطلالات على القنوات المائية الموجودة بالضاحية .

- فندق سيباستيان أمستردام

للراغبين عن قضاء عطلة رومانسية عليهم أن يقصدوا فندق سيباستيان أمستردام دون تردد فالفندق رغم أنه يضم غرفا للعائلات وغرفا مزدوجة إلا أن موقعه في منتصف العاصمة مع تصميمات غرفه التي تطل على قناة (Keizersgracht)تبدو وكأنها معدة خصيصا للمتزوجين حديثا و عشاق الرومانسية .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق