أفضل ثلاثة حمامات سباحة في العالم

اكتشف أفضل حمامات السباحة في العالم 


تدرك المنتجعات السياحية الفاخرة بشكل كبير أن حمامات السباحة تمثل عنصر جذب كبير للسياح من كل دول العالم لذلك حرصت هذه المنتجعات على تصميم حمامات سباحة بمناظر طبيعية ساحرة و مميزات عصرية تجعل الإسترخاء حول المياه أو السباحة فيها مختلفا عن أي مكان أخر.

في هذا المقال عرض لأفضل حمامات السباحة في العالم والتي حازت على أعلى تقييمات من السياح على مدى سنوات طويلة :-

- التانك 

حمام التانك هو أحد أفضل الحمامات في العالم ويوجد في فندق "جولدن ناغيت" في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية وهو نوع فريد من حمامات السباحة فهو يحتوي ثلاثة مستويات من المياه يتم انتقال السياح بينها عبر تانك يشبه سمكة القرش ويسع حوالي 200.000 جالونا من المياه .

والطريف في هذا الحمام أنه يمكنك مشاهدة 300 نوع من الحيوانات البحرية منها أسماك القرش تسبح أمامك دون أن تخشى على حياتك .

كما يوجد بحمام التانك في لاس فيغاس شلالات المياه التي تأخذ صورة أقرب إلى الشلالات الطبيعية وكذلك يوجد 15 نزلا صغيرا حول الحمام.

- الحواس الست 

يحرص منتج "الحواس الست" في تايلاند على توفير أكبر قدر من الخصوصية لنزلائه فيما يتعلق بحمامات السباحه حيث قام بتزويد كل نزل فاخر أو جناح فندقي بحمامه الخاص ويتيح لعملائه أن يقوموا بالإختيار بين عدد لا نهائي من الحمامات التي تطل على مياه خليج فانغ نغا الفيروزي الأزرق بينما زودت بعض الحمامات الأخرى بمراكز للرعاية الصحية .

يقع منتج "الحواس الست" في "نوى ياو" وهي جزيرة هادئة تبعد ما يقرب من 45 دقيقة بالقارب السريع من فوكيت.ويتميز منتج " الحواس الست"بأنه يقع على تلة محاطة بالأشجار وعلى بعد خطوات بعيداً عن الشواطئ الرملية البيضاء .

- حمامات غيليرت 
تشتهر مدينة بودابست بأنها تضم عددا كبيرا من ينابيع المياه الساخنة والأخرى ذات الأغراض العلاجية لدرجة انه يمكن أن يطلق على بودابست "مدينة المنتجعات الصحية." لكن أشهر هذه الحمامات على الإطلاق هو حمام " غيليرت"الذي يرجع عمره إللا 100 عام مضت .

يقع حمام " غيليرت" في فندق يحمل نفس الإسم ويضم الحمام 10 برك مياه ذات أحجام متفاوتة في درجات الحرارة و في التصميمات المعمارية التي يغلب عليها الفيسيفساء و الزجاج الملون .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق